ساعة آبل

تطبيقات رائعة على ساعة آبل توفر لك معلومات صحية

ساعة آبل


Apple Watch
يوجد اثنين من تطبيقات watchOS المثيرة للاهتمام لهذا الأسبوع، والتي قد تكون مفيدة على ساعة آبل. تطبيق Cardiogram يستخدم مستشعر نبضات القلب ليقدم للمستخدم تقرير بمعدل ضربات القلب مباشرةً على الساعة، وتطبيق Zepp Golf Swing Analyzer يحول ساعتك إلى مدرب رياضي.

بمجرد تنزيل التطبيقات، تقوم ساعة آبل من تلقاء نفسها بعرض معدل ضربات القلب بشكل منتظم على خلفية الساعة، ولكن تظهر فقط عند تشغيلها. وتقوم بعرض تاريخ من البيانات الخاصة بك باستخدام تطبيق الصحة مرة أخرى على آيفون.

يتيح watchOS 2 لوصول مستشعرات التطبيقات، بما في ذلك مستشعرات ضربات القلب، ويسمح لتطبيق Cardiogram القدرة على عمل رسم بياني وتخطيطي لمعدل ضربات القلب التي يمكنك عرضها على ساعة آبل.

أحد أهم ميزات التطبيق الأخرى أنه قادر على الظهور على وجه الساعة، حيث يمكنك رؤية وقراءة معدل ضربات القلب الأخيرة والوقت عن طريق إلقاء نظرة على الوقت.

يمكنك تحميل التطبيق من المتجر الآن.

Cardiogram: HeartIQ MigraineIQ

Cardiogram: HeartIQ MigraineIQ

by Cardiogram, Inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
free

تطبيق Zepp Golf Swing Analyzer يقدم بيانات مُبسطة على الساعة دون الحاجة إلى النظر في آيفون الخاص بك. طريقة العرض الجديدة داخل التطبيق تُظهر لك جولة في العروض وتغييرات النوادي. تلقى التطبيق تحسينات في الاتصال مع أجهزة الاستشعار وإعادة الاتصال التلقائي والعديد من الميزات الأخرى.

يمكنك تحميل التطبيق من المتجر الآن.

Zepp Golf

Zepp Golf

by Huami Inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
free

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *