آيفونآبلتطبيقات iPhone

#تطبيق_رمضاني : إلى صلاتي ela salaty

آيفونآبلتطبيقات iPhone


Ela-Salaty-Intro-2


اعلان





تطبيق إلى صلاتي ela salaty التطبيق الرائع جداً والمميز من حيث التصميم وواجهة التطبيق ، حيث أنه يمكنك من الوصول إلى مواعيد الآذان ودخول وقت الصلاة من خلال الإشعارات بمجرد تحميلك للتطبيق ومن ثم تفعيل خدمات المواقع للتعرف على مدينتك ومواعيد الآذان ومن ثم كتابة إسم مدينتك وبعد ذلك إضافة التطبيق في مركز الإشعارات

IMG_1478

فكما هو ظاهر أمامكم في الصورة أعلاه هذه واجهة التطبيق الأساسية ستظهر لك بعدما تسمح للتطبيق بالوصول إلى موقعك الحالي للتعرف على مدينتك ومواعيد الآذان ودخول وقت الصلاة ، لكن مايميز التطبيق فعلا أنه يخبرك بقرب دخول وقت الآذان بإشعار وكذلك صوتيًا قبل موعد الآذان بدقيقتين أو ثلاث دقائق ، بالفعل أعجبتني هذه الميزة للأمانه ، أيضًا يتيح لك التطبيق إضافة مساجد القريبه منك ليتعرف عليها التطبيق تلقائيًا ويحدد لك مواعيد آذان وإقامة هذا المسجد الذي قمت بإضافته .

IMG_1479

  • أذكار متنوعة : يحتوي التطبيق على العديد من الأذكار  (قبل الصلاة ، وأذكار أثناء الصلاة ، وأذكار بعد الصلاة) وبإمكانك أن تتيح للتطبيق بالإشعارات للأذكار التي تحددها وسيقوم التطبيق بإشعارك بالأذكار التي قمت بإختيارها .

IMG_1489IMG_1488IMG_1490

  • واجهة مستخدم تفاعلية : من أروع المزايا التي أعجبتني في التطبيق للأمانه أنه يحتوي على شاشة تفاعلية فكما ستشاهدون في الصورة أدناه في الصفحه الرئيسية سيخبرك بموعد آذان الوقت التالي فمثلا الآن نحن في الصباح سيظر على واجهة التطبيق عند فتحه عبارة ( يحين آذان الظهر بعد ) وسيضع الوقت أسفل كما في الصورة .

IMG_1478

وعندما تقوم بالسحب للأسفل من عند الوقت ستظهر لك مواعيد آذان جميع الأوقات والشروق والغروب بالتفصيل . كما تحتوي الشاشة التفاعلية على خلفية متحركه بحسب الوقت ( فجرًا ، صباحًا ، مساءًا ، ليلاً ) أضف إلى ذلك التاريخ بالهجري والميلادي .

 

  • إمكانية إختيار صوت المؤذن لكل وقت : كذلك من مزايا التطبيق أنه يتيح لك إختيار صوت مؤذن معين لكل وقت كل على حده ، فعلى سبيل المثال تستطيع أن تختار صوت المؤذن في صلاة الفجر صوت والظهر صوت مؤذن آخر وهكذا ، وتستطيع كذلك أن تستمع لصوت المؤذن للوقت التالي من خلال الشاشة الرئيسية للتطبيق بجانب الوقت ستجد المأذنه أو الهلال كما هو في الصورة أعلاه والاستماع لصوت المؤذن .

 

  • إمكانية إختيار ثيم لواجهة التطبيق التفاعلية : وذلك بالضغط على الأيقونة أسفل علامة المأذنه أو الهلال على الشاشة الرئيسية للتطبيق وستظهر لك عدة ثيمات تختار مايناسبك بالإضافة إلى أنك تستطيع شراء المزيد من الثميات من داخل التطبيق .

 

  • القبلة : كذلك يتيح لك التطبيق تحديد القبلة بكل سهولة وكل ذلك يعتمد على خدمات المواقع بلا شك فكل ماعليك هو السماح للتطبيق بالوصول لموقعك الحالي ومن ثم الإستمتاع بمزايا التطبيق كاملة .

 

  • الإعدادات : يحتوي تطبيق إلا صلاتي على كم لا بأس به من الإعدادات الخاصه بالتطبيق ، فيمكنك التحكم بإعدادات وخيارات خاصة مواعيد الآذان والصلاة وخيارات للواجهة الرئيسية التفاعلية للتطبيق وكذلك خيارات للطقس وخيارات للتنبيه وأخيرًا خيارات للتاريخ والوقت كل على حده .

 

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction

by i4islam



14.99 SAR

 





رأي واحد على “#تطبيق_رمضاني : إلى صلاتي ela salaty”

  1. مشكلة الويدجت لا تعمل على الايفون ٦ مع أنه يعمل على الأيفون 4s وعلى نفس الإصدار ٩
    الويدجت الأصلي الوحيد الذي يعمل على الأيفون ٦. فما الحل؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *