إكسسوارات

حافظات شركة Mophie الجديدة تتمكن من شحن أجهزة آيفون لاسلكيًا!

إكسسوارات

mophie juice pack wireless

قامت شركة Mophie بإطلاق اثنين من حافظات الشحن الجديدة لأجهزة آيفون الحديثة والتي تسمح بشحن الهواتف لاسلكيًا. الحافظات الجديدة تسمى Juice Pack Wireless وستكون خاصة بأجهزة آيفون6 و آيفون6S بالإضافة إلى فئة Plus.

الحافظات الجديدة ذات فكرة مبتكرة للغاية حيث تسمح بشحن الهواتف على الفور بمجرد أن تقوم بوضع هاتفك دون الحاجة إلى توصيله من البداية.

حافظات الشحن اللاسلكية الجديدة Juice Pack تدعم الكثير من المميزات بما في ذلك معايير Qi و Powermat التي توفر شحن أفضل، كما أنه عندما تقوم بشحن بطارية هاتف آيفون الخاص بك سوف يتم شحن الحافظة أيضًا.

قامت شركة Mophie أيضًا بابتكار حامل جديد للهاتف يسمح لك بشحن الهاتف لاسلكيًا سواء في المكتب أو في السيارة، كما أن حافظات Juice Pack Wireless مميزة لأنها ستجعل هاتفك في مكانه دون أن يتحرك وذلك بفضل المغناطيس والذي يسمح لك بوضع الهاتف على وضع العرض الذي تفضله.

يمكنك الحصول على الحافظات الجديدة مباشرة من خلال Mophie، ومن المتوقع أن تكون متاحة على متجر آبل على شبكة الانترنت Apple Online Store و من خلال Best Buy أيضًا، ومن المحتمل أن يكون سعر الحافظة المخصصة لهاتف آيفون6  وآيفون99.95 6s $، بينما الحافظات المخصصة لـ آيفون6 Plus وآيفون 6s Plus بسعر 129.95$.

المصدر 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *