أخبار

طوني فاضل أحد قادة مشروع الآيبود سابقاً يترك شركته Nest

أخبار
5ecbd2a89e1724f9fe3bb115a77bc640
طوني هو الثاني من اليسار ، بجانب بقية قادة آبل سابقاً

أعلن Tony Fadell، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Nest، أنه سيترك العمل في الشركة. كان Fadell قد عمل مع جوجل منذ أن اشترت Nest بمبلغ 3.2$ مليار في عام 2014، وعمل في مشاريع عديدة مثل Google Glass بالإضافة إلى الاستمرار في تشغيل مختبرات Nest.

Tony Fadell

صرح Fadell في مدونة أن الوقت قد حان للرحيل، وهو القرار الذي اتخذه أصلًا في أواخر العام الماضي. قرر Fadell ترك العمل في الشركة بشكل يومي ولكنه يخطط للبقاء والمشاركة كمستشار لـ Alphabet. وصرح أيضًا بأن منصبه الجديد كمستشار سيوفر له الوقت والمرونة للبحث عن فرص جديدة، وإنشاء صناعات أخرى.

يجدر بالذكر أن مروان فواز، المدير التنفيذي السابق لموتورولا، سيحل محل Fadell كمدير تنفيذي في الشركة.

وفقًا لبلومبرغ، جاء رحيل Fadell في أعقاب بعض القضايا الأخيرة داخل الشركة، بما في ذلك طول المدة بين إصدار المنتج ومشاكل البرامج.

وبالرغم من أن Tony Fadell معروف بعمله في مختبرات Nest، إلا أن له دور كبير ويعتبر واحد من مبدعي أجهزة آيبود، حيث كان النائب الأول لرئيس قسم آيبود منذ عام 2006 وحتى عام 2008. بدأ Fadell العمل لدى آبل في عام 2001، وساعد في إنتاج الإصدارات الأولى من مشغل موسيقى آبل الشهير.

المصدر

 

الوسوم

رأي واحد على “طوني فاضل أحد قادة مشروع الآيبود سابقاً يترك شركته Nest”

  1. كان عندي استفسار هو انتو مش مسلمين ؟ ليه ما نزلتو تهاني لشهر رمضان زي باقي المواقع أرجو لو انتو مش مسلمين يا ريت تقولو عشان الغي متابعتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *