تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

#تطبيق_رمضاني: القرآن المجيد

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


quranmajeed5

تطبيق اليوم الرمضاني هو من تطوير شركة باكستانية ، ويدعى تطبيق “القرآن المجيد” ، وهو الذي يعتبر من أقدم المصاحف الموجودة في متجر التطبيقات وذلك بسبب تواجده منذ 2010، بالإضافة لدعمه جميع أجهزة آبل، كالآيفون والآيباد والآيبود تتش بالإضافة لساعة آبل وميزة مهمة تفتقر إليها جميع التطبيقات الأخرى وهي ميزة AirPlay التي تسمح لك بعرض شاشة الآيفون على أجهزة Apple TV والتطبيق يدعمها بالشكل الكامل!

يحتوي التطبيق على العديد والعديد من الميزات سنذكر لكم أهمها، التطبيق يحتوي على عِدة لغات للواجهة الرئيسية، وأهمها العربيّة، الإنجليزيّة، الأسبانيّة، والكرديّة، والفرنسيّة، الإيطاليّة، الهنديّة، الهولنديّة، والتركيّة، والعديد من اللغات الأخرى ..

واللغة الرئيسية للتطبيق هي لغة هاتفك، في حال تريد تغيير اللغة يُمكنك ذلك بالضغط على زر الإعدادات بالأعلى ثم التوجه إلى “Change UI Language” أو  “تغيير اللغة” وتقوم بإختيار اللغة التريد تُريدها من تلك القائمة!

quranmajeed1

ويُمكنك التنقل بين الأجزاء والسور من خلال الضغط على اسم الجزء أو السورة وإختيار اسم الجزء او السورة الذي تريد الإنتقال إليه!

quranmajeed2

بالإضافة لجميع تلك الميزات يُمكنك التحديد على آية واحدة من السورة وسيتم قرائتها فور الضغط على زر التشغيل، ويُمكنك إضافتها إلى المراجعة الخاصة بك في حال كنت تريد التوقف والإستمرار في قراءة القرآن في وقت لاحق!

quranmajeed3

وما يمزيه عن باقي التطبيقات أنه يُمكنك تحميل أصوات المزيد من القُرائ، (التطبيق يحتوي على صوت السديس كجزء أساسي من التطبيق) ويُمكنك تحميل المزيد من الأصوات بالذهاب إلى الإعدادت من أعلى الصفحة الرئيسية. ثم قارئ ثم إضافة المزيد من القراء، وتقوم بإختيار اسم القرائ المُفضل لديك!

quranmajeed4

التطبيق يحتوي على العديد والعديد من الميزات وهذه أهم الميزات التي تم ذكرها في هذا الموضوع، باقي الميزات المذكورة في وصف التطبيق:

● القراء الشهيرة العالمي ( الشيخ عبد الباسط والشيخ سديس وشريم، مشاري راشد، سعد الغامدي، أبوبكر الشاطري، الشيخ أحمد العجمي، الشيخ الحذيفي، الشيخ ماهر، الشيخ المنشاوي، الشيخ أيوب، خليل الحصري، البنا محمود، الشيخ صلاح بوخاطر و بصفر) .

● أذان / الأذان خيارات التنبيه. يدعم مختلف طرق الحساب الصلاة الوقت. إتجاه القبلة. رمضان سحار / الإفطار

● الخيار لعرض أي الترجمة جنبا إلى جنب مع النص العربي بالكامل الرسومات الشبكية مرحبا الدقة في كل صورة، و مشاهدة المناظر الطبيعية. تدعم ميزة قرصة / التكبير لتغيير حجم الخط.

● خيارات الصوت المتقدمة للمساعدة في تحفيظ ( تكرار الآية، سورة، عدد من حالات التكرار، فاصل، التلاوة و السرعة).

● متقدمة للغاية “بحث” الميزة يمكن أن يساعد في البحث أي كلمة ( بالضبط البحث عن كلمة، كل اللاحقات أو الجذور) في النص العربي، أي، من الترجمات الإنجليزية و التفسير.

 

التطبيق متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات بالإضافة لوجود نُسخة مدفوعة بسعر 4.99$ أو ما يُعادل 17.99 ريال سعودي.

Quran Majeed – القران الكريم

Quran Majeed – القران الكريم

by Pakistan Data Management Services


This app is designed for both iPhone and iPad
free
Quran Majeed Pro القرآن المجيد

Quran Majeed Pro القرآن المجيد

by Pakistan Data Management Services


This app is designed for both iPhone and iPad
99.99 SAR

وتتوفر نسخة للماك بسعر 5.99$ أو ما يُعادل 20.99 ريال سعودي.

Quran Majeed — القرآن المجيد

Quran Majeed — القرآن المجيد

by Pakistan Data Management Services



24.99 SAR
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *