آبلأخبار

فيديو جديد يوضح التقدم الذي أحرزته آبل في مبنى مقر الشركة الجديد

آبلأخبار

Apple Campus 2
تخطط آبل لإنهاء أعمال البناء في مقرها الجديد في نهاية عام 2016، ويتم إعطاء الشركة خمسة شهور أخرى للانتهاء من العمل في الموقع. ومع اقتراب الموعد النهائي، يتم العمل بوتيرة سريعة كما سنشاهد في الفيديو الموجود أدناه.

تم التقاط الفيديو مؤخرًا في مطلع الشهر الحالي، ويعرض الفيديو لمحة كاملة عن المباني المختلفة الموجودة داخل المقر، بالإضافة إلى توضيح تفاصيل التقدم الهائل الذي تحقق على مدى الشهر الماشي.

تستمر إضافة الألواح الشمسية ووحدات التكييف HVAC إلى سطح المبنى الرئيسي على شكل حلقة، وتوجد الألواح الشمسية على سطح موقف السيارات.

كما تم نقل الآليات الثقيلة والتي من شأنها السماح لآبل بدء عملية تجميل المبنى، لذا من الممكن أن نرى قريبًا تقدمًا جديدًا حيث سيتم زراعة ما يقرب من 7 آلاف شجرة وغيرها من المساحات الخضراء، بما في ذلك العديد من أشجار الليمون.

الفيديو الجديد يُظهر أيضًا منشأة البحث والتطوير وتقع على طريق Tantau، كما يعطي نظرة فاحصة على مركز اللياقة البدنية الذي يقع على مساحة 100 ألف قدم مربع، والذي سيكون متاحًا للموظفين.

في وقت سابق من هذا العام، بدأت آبل في تقصير المساحة الخضراء حول المبنى بأكمله، والاستعاضة عنها بسور قصير، وعادةً ما يترك عمال البناء أبواب المبنى مفتوحة، مما يتيح للمارة الحصور على نظرة قريبة لما يحدث بالداخل.

وتخطط آبل للانتهاء من العمل داخل المبنى في نهاية عام 2016، ومن المقرر أن يبدأ الموظفين عملهم في بداية عام 2017.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.