تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات سوف تساعدك على استخدام الآيفون بشكل أمثل

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


في التدوينة التالية سوف نستعرض لكم مجموعة من التطبيقات البسيطة و التي سوف تساهم بشكل فعال في استفادتكم من جهاز الآيفون بين يديكم.

١-تطبيق Orby Widgets

4567

تطبيق يتيح لك وضع أغلب البرامج في مركز التنبيهات على هيئة ويدجت لديك مثل الطقس و أوقات الصلاة و الواتس آب؛ لذلك مثل هذا البرنامج قد يختصر عليك الكثير من الوقت للتنقل بين البرامج و يسهل عليك معرفة جدول أعمالك او  لحساب عملية حسابية بسيطة مثلا.

by




 

٢-تطبيق Clips

Unknown

لا تحتاج بعد الآن الى الذهاب الى مكان ما في هاتفك للصق رابط قمت بنسخه للتو و تود الإحتفاظ به و الذهاب لنسخ رابط أخر ، الأن يمكنك نسخ أكثر من رابط في آن واحد ، و يمكنك وضع البرنامج في لوحة المفاتيح أو في الويدجت ليسهل عليك إستخدامه و أيضآ متوافق من ساعة آبل .

by




 

٣- تطبيق Publish

23r

أنا متأكدة بأنك سوف تستفيد من هذا التطبيق أكثر من غيره ، لأنه وببساطة فكرة التطبيق هي جدولة تغريداتك في تويتر أو صورك على الإنستجرام. أي أنك تكتب تغريدة الآن ولكن تود نشرها بعد ساعة أو بعد يوم أو بعد سنة أو مثلا لديك صورة لكن لا تود نشرها الآن على الإنستجرام. فكل ما عليك هو إستخدام هذا البرنامج و وضع الصورة أو التغريدة التي تريد و تحديد الوقت المناسب للنشر و سيقوم التطبيق  بنشرها لك في الوقت المحدد.

by




 

 هل لديك تطبيق تجد أنه يساعدك في إستخدام الآيفونك بشكل أفضل؟ فضلا شاركنا به في التعليقات؟


4 آراء على “تطبيقات سوف تساعدك على استخدام الآيفون بشكل أمثل”

  1. انا افضل تطبيق bing فهو تطبيق ترجمه الصفحات في سفاري وايضا متصفح جيد وعصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *