تطبيقات iPhone

مختارات من أفضل التطبيقات التعليمية المجانية على iOS

تطبيقات iPhone


iPhone apps
يمكنك الحصول على التطبيقات المجانية على نظام iOS الخاص بك دون الحاجة إلى استخدام التطبيقات المدفوعة ودفع رسوم اشتراك أو دفع قيمة مالية مقابل التطبيق. ويوجد العديد من التطبيقات التعليمية التي تساعد في الدراسة دون الحاجة إلى بذل الكثير من المجهود.

وفيما يلي عدد من التطبيقات التعليمية التي يمكنك تحميلها مجانًا:

  1. تطبيق iTunes U:iTunes U

تطبيق تعليمي من قدم آبل كجامعة مفتوحة للجميع، التطبيق مميزجدا و  يتيح لك إمكانية الوصول إلى المقررات التعليمية من الجامعات والمدارس، يوفر لك التطبيقات كافة المحاضرات التي ترغب في دراستها مجانًا كما يشمل التطبيق على عدد كبير من المحاضرات الصوتية ومقاطع الفيديو التعليمية والعديد من الكتب والوثائق، كما يتضمن تطبيق iTunes U على أكثر من 500.000 محتوى بين الكتب ومقاطع الفيديو والمحاضرات في مختلف المجالات.

 

 

الجامعة السعودية الإلكترونية تدرج موادها في iTunes U

 

by




  1. تطبيق SparkNotes:SparkNotes

هذا التطبيق يعد من أفضل التطبيقات التعليمية خاصة في مجال الأدب، حيث يتضمن التطبيق عدد كبير من كتب الشعر والفلسفة والدراما، كما يمكنك التطبيق من الوصول إلى مئات من إرشادات المذاكرة في مكتبتك الخاصة على آيفون، كما يمكنك من التحقق مصدر الموضوعات، كما يمكنك من التواصل مع المستخدمين الذين يدرسون نفس موضوعات الدراسة التي تدرسها.

    3. تطبيق Flashcards+
Flashcards+

هذا التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات الدراسة حيث يعتبر بديل  للأعداد الكبيرة من البطاقات التعليمية الخاصة بالمذاكرة، ومن مميزات هذا التطبيق أنه يمكنك من أن يكون معك بطاقة فلاش لتخزين كافة المعلومات الهامة الخاصة بدراستك الآيفون الخاص بك.

المصدر

 

 

تطبيق iStudiez

iStudiez_Pro2

البرنامج موجة خصيصاً لطلاب المرحلة الجامعية .. أو أعضاء هيئة التدرسي في الجامعات، حيث أنه متخصص في تنظيم الجدول اليومي الدراسي، ومواعيد المحاضرات والإختبارات ويعرضها بشكل بسيط وجميل جداً ،في الحقيقة أنا أجزم أنه لا يوجد في متجر البرامج مثل هذا التطبيق في جماله وسهولته ودعمة لجميع الخصائص، فقط يحتاج منك التعود عليه لفترة.

 

 

iStudiez Pro Legendary Planner

iStudiez Pro Legendary Planner

by iStudiez Team


This app is designed for both iPhone and iPad
free

 

 

مراجعة كاملة للتطبيق

تطبيق iStudiez لتنظيم الجدول الدراسي + سحب على ثلاث نسخ

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *