تطبيقات iPhone

مختارات من أفضل تطبيقات اللياقة و التغذية و الطبية

تطبيقات iPhone


iPhone apps
يوفر لك متجر التطبيقات العديد من تطبيقات الصحة واللياقة البدنية التي تمكنك من متابعة حالتك الصحية وتوفر لك المعلومات الطبية الصحيحة. وفيما يلي بعض التطبيقات المجانية.

تطبيق RunKeeper للجري
RunKeeper

يستخدم تطبيق RunKeeper تكنولوجيا تحديد الموقع GPS المُدمجة في هاتفك لتتبع الأنشطة وممارسة الجري والمشي وركوب الدراجات، والعديد من الأنشطة الرياضية الأخرى. كما يتزامن التطبيق أيضًا مع بوابته على شبكة الإنترنت حيث يمكنك عرض السجل والإحصائيات الخاصة بك في مزيد من التفاصيل. كماأنه يتكامل التطبيق مع فيسبوك وتويتر لتتمكن من مشاركة بياناتك الخاصة مع أصدقائك.

ASICS Runkeeper—Run Tracker

ASICS Runkeeper—Run Tracker

by FitnessKeeper, Inc.



free

 

 

 

تطبيق WebMD الطبي
WebMD

يعتبر تطبيق WebMD من أكثر التطبيقات الموثوقة والدقيقة للمعلومات الطبية، وباستخدام التطبيق ستتمكن من الوصول الكامل إلى المعلومات الصحية على جوالك. ويشمل التطبيق معلومات صحية مثل المخدرات وعلاجها، معلومات العلاج والقوائم الصحية المحلية. التطبيق يقدم ميزة الكشف عن الأعراض من خلال إختيار الجهاز أو العضو و تحديد الأعراض التي تشعر بها ليعرض لك مجموعة من الأمراض التي من المحتمل تكون مصاب بها ( لا يعتمد عليه كثيرا )

WebMD: Symptom Checker

WebMD: Symptom Checker

by WebMD


This app is designed for both iPhone and iPad
free

 

تطبيق Fooducate الغذائي
Fooducate

يحتوي تطبيق Fooducate على مخزون هائل من المعلومات التي تهم المستخدمين حول العديد من الأطعمة التي نستهلكها بشكل يومي. ويؤكد التطبيق على أهمية تناول الأطعمة التي تفيد الجسم ككل. ويحتوي أيضًا على معلومات عن السعرات الحرارية وكيفية حسابها، والسعرات المفيدة للجسم. كما يمكنك الحصول على فوائد الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية التي لا تحتوي على سعرات حرارية ضارة.

Fooducate: Nutrition Coach

Fooducate: Nutrition Coach

by Maple Media Apps, LLC


This app is designed for both iPhone and iPad
free

 

 

المصدر

الوسوم

رأي واحد على “مختارات من أفضل تطبيقات اللياقة و التغذية و الطبية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *