تطبيقات iPhone

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح على آيفون

تطبيقات iPhone


Apple iPhone
إذا كنت تريد تغيير شكل لوحة المفاتيح العادية على جهازك، والحصول على لوحة مفاتيح تحتوي على الألوان المختلفة، والرسوم المتحركة، والرموز التعبيرية، فإليك بعض أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح على آيفون

تطبيق SwiftKey:
SwiftKey

تمكنك لوحة المفاتيح SwiftKey من الكتابة بسهولة ويسر حيث تقدم لك اقتراحات بالكلمات التي قد تريد كتابتها. تعمل بشكل جيد، كما أنها دقيقة جدًا وتفر العديد من الميزات الرائعة. يمكنك تغيير لون الخلفية والتمتع ببعض الألوان الزاهية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التبديل بسرعة إلى الرموز التعبيرية أو اختيار لغة ثانية دون الذهاب إلى قسم الإعدادات.

تحميل تطبيق SwiftKey

Microsoft SwiftKey AI Keyboard

Microsoft SwiftKey AI Keyboard

by SwiftKey


This app is designed for both iPhone and iPad
free

تطبيق Word Flow:
Word Flow

لوحة مفاتيح Word Flow من مايكروسوفت تعتبر فريدة من نوعها، حيث تحتوي على خيار الكتابة الجانبية حيث يمكنك الكتابة بيد واحدة. كما يمكنك استخدام الطريقة القياسية للكتابة، أو تحويل الكتابة إلى الجانب الأيمن أو الأيسر.

يمكنك تخصيص Word Flow بالعديد من الخلفيات، أو يمكنك إضافة صورة خلفية خاصة بك. كما يمكنك أيضًا تخصيص لوحة المفاتيح عن طريق تغيير لون شريط الأدوات والرسائل غيرها.

تحميل تطبيق Word Flow

by




تطبيق Flesky:
Flesky

يمكنك تطبيق Flesky من التعبير عن نفسك من خلال النص. يحتوي التطبيق على زر في الأعلى يمكنك من تحويل لوحة المفاتيح بأكملها إلى ملصقات ووجوه تعبيرية. وإذا كنت تريد بعض الرسوم المتحركة، يمكنك التبديل إلى لوحة مفاتيح GIF.

يمكنك أيضًا إضافة ملحقات، مثل المؤشر الموجود على الشاشة، الأرقام، القدرة على ظهور القلوب عند الكتابة. كما يمكنك التحكم بتغيير شكل لوحة المفاتيح.

تحميل تطبيق GIF

Fleksy- GIF, Web & Yelp Search

Fleksy- GIF, Web & Yelp Search

by Thingthing LTD


This app is designed for both iPhone and iPad
free

تطبيق Minuum:
Minuum

تعتبر لوحة المفاتيح Minuum غير قياسية وتحتاج إلى المزيد من التعود، لأنها لا تشبه لوحات المفاتيح العادية وتحتوي على العديد من الميزات الفريدة. تحتوي أيضًا على ميزة تخمين الكلمات عند الكتابة، تشبه إلى حد ما تكنولوجيا (swipe-to-type)، ولكن مع وجود مجموعة من الحروف والرموز التعبيرية.

تعتبر لوحة المفاتيح swipe-to-type مفيدة ومميزة.

تحميل تطبيق swipe-to-type

by




تطبيق Gboard:
Gboard

أطلقت جوجل تطبيق لوحة مفاتيح لهواتف آيفون يطلق عليه اسم Gboard. يوفر التطبيق للمستخدمين العديد من المزايا العادية، بالإضافة إلى إمكانية البحث عبر جوجل مباشرةً من داخل التطبيق، وإمكانية مشاركة نتائج البحث دون الحاجة للدخول لتطبيق بحث جوجل.

يوجد زر أو علامة البحث في جوجل على لوحة المفاتيح لتتمكن من الضغط عليها أثناء الكتابة والبحث عما تريد. كما أن التطبيق يحتيو على الصور المتحركة والرموز التعبيرية ويمتاز بسهولة الكتابة.

تحميل تطبيق Gboard

Gboard – the Google Keyboard

Gboard – the Google Keyboard

by Google


This app is designed for both iPhone and iPad
free

المصدر

الوسوم

رأيان على “أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح على آيفون”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *