ملحقاتآيفون

تعرف على أفضل الحافظات المقاومة للماء لـ iPhone SE

ملحقاتآيفون

iphone SE

آيفون SE من الأجهزة الرائعة التي حققت نجاح كبير ونال استحسان عدد كبير من العملاء، ولكن مع الأسف هذا الهاتف لا يتضمن خاصية مقاومة الماء، ومع الكثير من الأخطاء التي تحدث في فصل الصيف التي تعرض الهاتف للتلف بسبب الماء كان لابد من تقديم عدد من أفضل حافظات هاتف آيفون SE المقاومة للماء ويمكنك اقتناؤها ليصبح الهاتف كأنه مزود بخاصية مقاومة الماء.

  1. حافظة Catalyst المقاومة للماء:

Catalyst waterproof case iPhone SE

حافظة أطلقتها شركة Catalyst لهاتف آيفون SE تتميز بمقاومتها للماء، وقد تم اختبارها في عمق 16.4 قدم تحت الماء، هيكل هذه الحافظات مصنوع من البولي كربونات كما يتضمن شاشة لمسية ويحتوي على أجزاء لحماية عدسة الكاميرا التي تمكنك من التقاط الصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة.

كما توجد أجزاء للحفاظ على منافذ الصوت حتى يتم إخراج المقاطع الموسيقية بكل وضوح تحت الماء، يأتي مع هذه الحافظة حزام قصير ليبقى هاتفك معلق في معصمك أو عنقك، كما يمكنك الحصول على floating lanyard الذي يحافظ على منع تمايل الهاتف تحت سطح الماء.

شراء حافظة Catalyst المقاومة للماء

  1. حافظة LifeProof NÜÜD

LifeProof NUUD waterproof case iPhone SE

الشئ الجيد بالنسبة لهاتف آيفون SE أن أبعاده مثل أبعاد هاتف 5S وبالتالي فإن حافظة LifeProof التي قدمت في وقت سابق لـ آيفون 5S مناسبة أيضًا لـ آيفون SE، بفضل screenless المقاوم للماء يمكنك إتمام كافة وظائف الشاشة ولكن يمكن وضع غطاء الشاشة المصنوع من البلاستيك لتوفير المزيد من الاطمئنان.

تم اختبار حافظة LifeProof NÜÜD واختبارها تحت عمق 6.6 قدم لمدة تصل إلى ساعتين، تتميز هذه الحافظات أنها رقيقة وخفيفة الوزن، كما أن هذه الحافظات مقاومة للصدمات، ويمكنك وضع سماعة الرأس في الهاتف دون الحاجة لإزالة الحافظة.

شراء حافظة LifeProof NÜÜD

  1. حافظة Submariner

 

LifeProof NUUD waterproof case iPhone SE

حافظة Submariner التي قدمتها شركة Kona، تحتوي على قيود سهلة الفتح والغلق، تبقي هاتفك آمن تمامًا ويمكنك من جعل هاتفك مغمور تحت الماء تحت عمق 100 قدم.

تصميم هذه الحافظة يمكنك من الرد على المكالمات الهاتفية دون إخراج الهاتف، هذه الحافظات تأتي مع ضمان خمسة سنوات مما يوفر الأمان للمشتري في حال إذا أراد استبدالها.

شراء حافظة  Submariner

  1. حافظة Goton المقاومة للماء:

Goton waterproof case iPhone SE

تتميز هذه الحافظات بسعرها المناسب، يمكنها البقاء تحت عمق حوالي 20 قدم تحت سطح الماء لمدة ساعتين، كما أنه يمكن أن يحمي الهاتف عند إلقاؤه من ارتفاع تسعة أقدام.

تسمح حافظة Goton باستخدام شاشة اللمس المتعدد، وتمكنك هذه الحافظة من الوصول إلى جميع الأزرار والوظائف، وتسمح أيضًا باستخدام سماعات الرأس دون إزالة الهاتف من الحافظة، هذه الحافظات متاحة بأربعة ألوان يمكنك اختيار اللون الذي يتناسب معك.

شراء حافظة Goton

  1. حقيبة YOSH universal

YOSH waterproof case iPhone SE

هذه الحافظات نالت شعبية كبيرة منذ أن تم إصدارها للمرة الأولى،  تتناسب هذه الحافظات مع عدد الهواتف وصولًا إلى هواتف 6 بوصة، كما توجد حافظات من هذا النوع مخصصة لتتناسب مع هاتف آيفون SE بالإضافة إلى وجود مكان لوضع بطاقات الائتمان.

هذه الحافظات متاحة بستة ألوان، أبرزها اللون البرتقالي المميز، كما تقدم شركة YOSH لهذه الحافظات ضمان مدى الحياة، يمكن لهذه الحافظات أن تبقي تحت الماء لمدة تصل إلى ساعتين، كما أنها تأتي مع حزام قوي غير قابل للتمزق.

شراء حقيبة YOSH universal

  1. حقيبة Ace Teah المقاومة للماء:

Ace Teah waterproof case iPhone SE

هذه الحقائب تتميز بحجمها الكبير حيث يمكنك وضع المفاتيح الخاصة بك بداخلها ووضع بطاقات الائتمان وغيرها، كما تتميز هذه الحافظات بنظام قفل يوفر الأمان الكامل لهاتفك، ولكنه يمنحك الوصول السريع للهاتف إذا كنت في حاجة إليه.

تأتي هذه الحافظات بمجموعة متنوعة من الألوان، وتصنع من مواد بلاستيكية غير سامة حساسة للمس حتى تحت الماء، ويمكنها أن تجعل هاتفك آمن تحت الماء تحت عمق يصل إلى 50 قدم تحت الماء، كما تتضمن حزام قصير قابل للإزلة.

شراء حقيبة Ace Teah

المصدر 

الوسوم

رأي واحد على “تعرف على أفضل الحافظات المقاومة للماء لـ iPhone SE”

  1. طيب الحافظات هذي وين نحصصلها.. ولا تقولو لنا عن حافظات و اغطية مو موجودة عندنا اساسا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.