CarPlay

CarPlay متاحة الآن في جميع سيارات فورد 2017 المُجهزة بـ SYNC 3

CarPlay

Ford SYNC 3 CarPlay
أعلنت فورد أن نظام SYNC 3، والذي يتضمن CarPlay وAndroid Auto، متاح الآن في جميع سيارات فورد 2017 (SUVs، الشاحنات، والسيارات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية).

التوسع الجديد يجلب خدمة CarPlay إلى نماذج السيارة 2017 والتي صدرت بالفعل، مثل فيوجين، موستانج واكسبلور، بينما ستصل في نماذج أخرى في وقت لاحق من هذا العام في الولايات المتحدة.


اعلان





أكدت فورد في يناير الماضي أنها ستقوم بإضافة CarPlay وAndroid Auto لجميع نماذج سيارات 2017 في أمريكا الشمالية، والمُجهزة بنظام SYNC 3، بدءًا من نموذج 2017 Escape في مايو.

يجدر بالذكر أن فورد أضافت أيضًا خدمات أخرى، مثل سبوتفي، Pandora، Ford PASS، AccuWeather إلى SYNC AppLink.

في ديسمبر الماضي، قامت فورد بإضافة دعم سيري المجاني إلى 5 مليون سيارة من نموذج 2011-2016 عبر تحديث نظام SYNC 3.8. وأوضحت الشركة أن المركبات المتبقية والمُجهزة بنظام SYNC، وعددها 15 مليون، ستكون متاحة قريبًا في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أن هذا الرقم يشمل من المرجح أن يشمل على منصات SYNC الأقدم، وغير المتوافقة مع CarPlay و Android Auto.
https://youtu.be/U2w7nxH0JxY

خدمة CarPlay تجلب تطبيق الخرائط، الهاتف، الرسائل، الموسيقى، بودكاست، وعدد من تطبيقات الطرف الثالث (مثل سبوتفي)، إلى السيارات. ويمكن التحكم في هذا النظام باستخدام سيري والضوابط المُدمجة في السيارة لسهولة الموصول إلى ميزات آيفون. الخدمة متوافقة مع هواتف آيفون 5 وما بعدها.

أُطلقت CarPlay على نطاق واسع في النصف الثاني من 2015، وامتدت لعدد من شركات صناعة السيارات الكبرى هذا العام، بما في ذلك، Chrysler، Dodge، Jeep، BMW، Nissan، Hyundai وKia. وتتوفر الخدمة الآن في أكثر من 100 نموذج من سيارات 2016-2017، بينما ترفض شركة تويوتا ومازدا دعم الخدمة حتى الآن.

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *