تطبيقات iPhone

فيسبوك ماسنجر يصل لمليار مُستخدم نشط شهرياً

تطبيقات iPhone

david-marcus-messenger

أكثر من مليار مُستخدم نشط شهرياً في تطبيق المراسلة فيسبوك ماسنجر، أعلنت شركة فيسبوك اليوم أنها تملك خدمتين للمراسلة تخطوا المليار مُستخدم، الأولى هي خدمة الواتسآب التي وصلت للمليار مُستخدم نشط في بداية شهر فبراير من العام الحالي، أما الثانية فهي خدمة فيسبوك ماسنجر الخدمة التابعة لتطبيق فيسبوك الرسمي والتي تحولت من ميزة من داخل تطبيق فيسبوك إلى ثاني أكثر تطبيق تحميلاً في متجر التطبيقات الخاص بنظام iOS.

ويضيف دافيد ماركوس (رئيس قسم المحادثة في فيسبوك):

نعمل على إضافة أفضل التجارب الممكنة للمحادثات والمراسلات اليوميّة، وكجزء وأحد أعضاء طاقم رحلة المليار مُستخدم، أحب أن أشكر جميع مُستخدمي خدمة فيسبوك ماسنجر، ونحن الآن في تحدي جديد وهو المليار الثاني.

فيسبوك ماسنجر حصل على أكبر تطبيق في زيادة مُستخدميه، بُمُعدل 100 مليون نشط شهرياً كل ثلاثة أشهر، في بداية العام الحالي وبالتحديد شهر يناير وصل إلى 800 مليون مُستخدم نشط شهرياً، وبعدها وفي شهر أبريل وصل إلى 900 مليون مُستخدم نشط، وأضافت فيسبوك في بيان لها أن تطبيق ماسنجر هو ثاني تطبيق في متجر التطبيقات تحميلاً وشعبياً بعد التطبيق الأول وهو تطبيق فيسبوك الرئيسي!

وهذه بعض الإحصائيات من داخل فيسبوك ماسنجر:

  • 22 مليون صورة مُتحركة يومياً.
  • 17 مليار صورة يتم مداولتها عبر التطبيق.

يبدو أن فيسبوك ماسنجر أصبح الطفل المُدلل بالنسبة لشركة فيسبوك، لأنه التطبيق الوحيد الذي مازالت الشركة تعمل عليه وتضيف له ميزات جديدة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *