أدوات السيدياجيلبريك

أداة سيديا : تغيير موقعك الجغرافي وإرسال الموقع المزور عبر الواتسآب

أدوات السيدياجيلبريك

fakegps

عالم السيديا عالم ضخم يسمح لك بالتعديل على نظام iOS المقدم من شركة آبل، وتتوفر فيه الكثير من الأدوات التي تسمح لك بتخصيص وتعديل النظام وإضافة ميزات جديدة لجهازك الآيفون أو الآيباد الخاص بك.

أداة Fake GPS تسمح لك بتغيير الموقع الجغرافي الخاص بك، بالإضافة للموقع الخاص بالآيفون، وتسمح لك بإرسال الموقع المزور عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي على أنه الموقع الخاص بك والذي أنت فيه حالياً.

طريقة عمل الأداة:

بعد تثبيت الأداة من سيديا، سيتم تحميل تطبيق على جهازك باسم Fake GPS ، سنقوم بالدخول للتطبيق ونحدد الموقع المراد وضعه بدلاً من الموقع الصحيح، بشرط أن لا يبعد عن محيط الدائرة الظاهرة لك (20 كيلومتر) ثم نقوم بالضغط على زر Play.

fake-gps-1

بعد ذلك سيتم تغيير الموقع الخاص بك، وهذه صورة تؤكد ذلك عبر الويدجت الخاص بتطبيق الملاحة Google Maps نلاحظ أنني أبعد عن المنزل 26 دقيقة بإستخدام السيارة (علماً إنني في المنزل حالياً).

fake-gps

 

ويُمكنك عبر هذه الأداة إرسال مواقع مزورة عبر تطبيق الواتسآب وإستخدام فلاتر سنابشات والعديد من الميزات بجميع تطبيقات التواصل الإجتماعي، الأداة متوفرة بشكل مجاني في سورس BigBoss ولكن لا تستطيع تغير موقعك إلى أبعد من 20 كيلومتر، ويتطلب ذلك تحميل الحصول على إشتراك مدفوع والذي يسمح لك بتغير موقعك بجميع بلدان العالم بالإضافة لإزالة الإعلانات.

إسعار الإشتراكات المدفوعة.

  • 15 يوم مقابل 1.99$.
  • سنة كاملة بسعر 14.99$.
  • إشتراك دائم بسعر 19.99$.

تابع أيضاً: أخيراً Pangu يطلق جيليبريك iOS 9.2 – iOS 9.3.3

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *