تطبيقات iPhone

“Microsoft Pix” تطبيق الكاميرا الجديد من مايكروسوفت لأجهزة iOS

تطبيقات iPhone

pix
تقوم مايكروسوفت بمحاكاة تطبيق الكاميرا الخاص بآبل عن طريق إطلاق تطبيق iOS، والذي تدعي الشركة أنه الأكثر تميزًا.

مايكروسوفت بيكس لا تحتوي على عناصر تحكم المستخدم، لكنها بدلًا من ذلك يتم التحكم فيها بواسطة AI، والذي يقوم بالعمل على ما تقوم بالتقاطه من صور تلقائيًا وضبط الإعدادات لإعطاء أفضل النتائج. كما أنه يعزز الصور تلقائيًا، ويُظهر لك (قبل وبعد) لاختيار الشكل الذي تفضله.

تقوم TNW و Recode حاليًا بتجربة التطبيق الجديد، وكلاهما يبدي إعجابه به حيث وصفته TNW بأنه عمل جريء.

ربما تكون مايكروسوفت قد صنعت للتو تطبيق الكاميرا الأفضل لهواتف آيفون، والأسهل للاستخدام.

كنوع من التحدي تم عمل مقارنة بين صورة تم التقاطها بكاميرا آبل القياسية وكاميرا مايكروسوفت، حيث تُظهر الصورة عدد من الأشخاص، ويتضح الفارق في وضوح الصورة المتلقطة بكاميرا مايكروسوفت بكس (كما هو موضح أدناه). حيث تتعرف بكس على وجوه الأشخاص في الصورة، وتوضحها تلقائيًا في حين لا يتم تغيير أي شيء في الخلفية.

الصورة بكاميرا آبل:
photo1

الصورة بكاميرا مايكروسوفت بكس:
photo2

الكاميرا الخاصة بآبل تقوم بأخذ عدة لقطات لنفس الصورة لاختيار الأفضل من بينهم، لكن يبدوا أن تطبيق مايكروسوفت بكس يهدف إلى ما هو أبعد من ذلك، كما قالت Recode، حيث يقوم التطبيق بظبط التباين وتوازن اللون الأبيض مع التركيز على الوجوه لتظهر بشكل واضح.

كاميرا مايكروسوقت بكس تسهل حفظ الصور، ولديها القدرة على إنشاء صور حية ” Live Photos”. وصرحت مايكروسوفت من خلال الفيديو الترويجي أن التطبيق له القدرة على عمل صور حية تلقائيًا عندما يتم اختيار ‘interesting movement.’

تطبيق  Microsoft Pix متاح مجانًا من خلال آيتونز.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.