أخبارتطبيقات iPhone

لعبة ‘Pokémon Go’ تتسبب في سرقات، جرائم وحوادث سيارات!

أخبارتطبيقات iPhone

Pokemon Go
على الرغم مما حققته اللعبة من نجاح كبير وإقبال هائل من المستخدمين، وعلى الرغم من وجود العديد من الأسباب لاحتفال الشركة بإطلاق لعبة Pokémon Go، إلا أنه على مدى الأيام القليلة الماضية ظهرت بعض الحوادث المتعلقة باللعبة، وتم الكشف عن عدد منها للتحذير من التعمق في اللعبة.

بسبب أن اللعبة تتطلب من اللاعبين التنقل والسفر إلى وجهات حقيقية، فقد يستغل بعض الأشخاص هذا لاعتراض وسرقة اللاعبين. ووفقًا لما نُشر في فيسبوك من قِبل إدارة شرطة أوفالون في ولاية ميسوري، تم إلقاء القبض على أربعة أشخاص في مطلع هذا الأسبوع بعد قيامهم بخداع بعض اللاعبين لجذبهم وسرقتهم تحت السلاح.

كما أنه من السهل للاعبين الموجودين بأماكن قريبة تحديد مكان عن طريق اللعبة. ونتيجة لذلك، فقد سجلت مدن أخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة سرقات يرجع سببها للعبة Pokémon Go منذ بدأت في الأسبوع الماضي، بما في ذلك عدد قليل منها في فيلادلفيا.

نينتندو تُذكر المستخدمين ليكونوا على علم بالمحيط الذي يقطنون فيه في كل مرة يتم فتح التطبيق، كما أصدرت عدد من الدول تحذيرات مُحددة أيضًا، لكن كان هناك أيضًا بعض حوادث القيادة التي تسببت بها اللعبة منذ أن بدأت. من ضمن تلك الجهات الرسمية المرور السعودي :

من ناحية أخرى كانت هناك حادثة إنقاذ لامرأة وقطتها من حريق من قبل لاعب بوكيمون حيث كان يتجول في وقت متأخر من الليل لصيد البوكيمونات .

يجدر بالذكر أن لعبة Pokémon Go لا تزال في مراحلها الأولى، وتعد الشركة بإدراج التحديثات المستمرة للعبة والتي كان أولها بالأمس ويحل العديد من المشاكل من ضمنها التصريح باستخدام كافة معلومات Gmail للمسجلين عن طريقه .

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *