تطبيقات iPhone

سنابشات تطلق ميزة الذكريات لحفاظ اليوميات لأكثر من 24 ساعة

تطبيقات iPhone


Snapchat-Memories-001

أعلنت سنابشات اليوم عن ميزة جديدة تحمل اسم “الذكريات” أو “Memories” وهي ميزة تسمح لك بحفاظ سناباتك ويومياتك داخل التطبيق دون حذفها، ويُمكنك تصفح “الذكريات” عبر التمرير والسحب للأعلى في صفحة الكاميرا داخل التطبيق.

وكما أضافت سنابشات أنها ميزة سهلة للبحث عن يومياتك وذلك بثواني عن طريق المكان المخصص للبحث، وبهذه الطريقة تستمتع بيومياتك، وبإهدار وقت اقل.

Snapchat-Memories-003

يوميات مختلفة عن اليوميات العادية يُمكن دمجها بالذكريات الطويلة، ومن المؤكد أن سنابشات سيقوم بحفظ هذه الذكريات بأمكان خاصة وبحماية أقوى من السابقة.

وكما أضافات سنابشات أنها لن تقوم بإستخدام أيّ صورة أو أيّ فيديو من الاستيديو الخاص بك الا في حال كنت تستخدم اضافة “My Eyes Onle” وفي هذه الحالة ستقوم بإستخدام الصورة أو الفيديو الذي تستخدمه.

الفيديو الإعلاني لميزة الذكريات:

بالإضافة لهذه الميزات، حصل التطبيق على ميزات جديدة، ومنها إرسال هذه الذكريات إلى الأهل والأصدقاء أو عرضها ليومياتك بسهولة، ويُمكنك نشرها بعد مرور أكثر من 24 ساعة وسيظهر ذلك في وقت الصورة كما وضح فريق سنابشات، وكما لاحظت الآن في التحديث إمكانية إرسال “اسم مُستخدم” لصديق آخر ليتمكن من إضافته وذلك عبر الضغط المطول على الاسم المُستخدم.

snapchat-send-users

ستتوفر هذه الميزة إبتداءً من الشهر القادم، وستصل تدريجياً للجميع، وستصل رسالة توضيحية لميزة الذكريات من فريق سنابشات لتوضيحها لك.

التحديث متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات.

Snapchat

Snapchat

by Snap, Inc.



free

المصدر

الوسوم

5 آراء على “سنابشات تطلق ميزة الذكريات لحفاظ اليوميات لأكثر من 24 ساعة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *