تطبيقات iPhone

تطبيق Prisma الخاص بتعديل الصور الآن يعمل دون الحاجة للاتصال بالانترنت!

تطبيقات iPhone


Prisma app

تم إطلاق تطبيق Prisma للمرة الأولى على منصة iOS في شهر يوليو الماضي، وهو تطبيق تحرير وتعديل الصور الخاص بأجهزة آيفون، حيث يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متنوعة من الفلاتر المميزة، لكن من الواضح أن تطبيق Prisma سيحظى بشعبية كبيرة لأن عدم الاتصال بالانترنت سوف يلغي العمل على خوادم التطبيق التي كانت تسبب أداء بطيء عند تحرير وإضافة فلاتر للصور.

الآن تم الإعلان أن تطبيق Prisma أصبح يعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، تم إدخال عدد من الأساليب الخيرية، حيث تم توفير عدد من الفلاتر للتبرع من خلال الحصول عليها للجمعيات الخيرية مثل فلتر Philanthropic الذي يمكن للمستخدمين شراؤه بسعر 1$ للتبرع لمؤسسة Elbi الخيرية.

يمكن الآن للمستخدمين تجربة النسخة الجديدة من تطبيق Prisma ومعرفة المميزات الجديدة التي تم إضافتها، ولكن ظهرت العديد من التقارير التي قامت بعرض عدد من المعلومات عن مميزات التحديث الجديد للتطبيق.

التحديث الجديد يتضمن تقنية التعلم العميق deep learning وهي في الحقيقة تتطلب قوة معالجة الرسوميات في جهاز حاسوب 60 ضعف الموجودة في الهواتف الذكية لتعديل صورة واحدة، حيث كان فريق Prisma  يحتاج إلى الآلاف من وحدات معالجة الرسوميات وبالطبع هذا غير قابل للتطوير، ولكن لحل هذه المشكلة قام الفريق بالاستعانة بمصادر خارجية للحد من الأداء البطيء لأجهزة الهاتف وجعل التطبيق يعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يمكنك الآن تحميل النسخة الجديدة من تطبيق Prisma من خلال متجر التطبيقات App Store.

Prisma: Photo Editor, Filters

Prisma: Photo Editor, Filters

by Prisma labs, inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
free
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *