Apple Musicأخبار

رسميا : آبل تقوم بشراء البرنامج التلفزيوني Carpool Karaoke

Apple Musicأخبار

Adele-James-Corden-Carpool-Karaoke-on-The-Late-Late-Show-jan-2016-billboard-650-1

طبقاً لتقرير نشرته Variety ، فإن آبل قد أتمت عملية شراء البرنامج التلفازي الارتجالي الشهير Carpool Karaoke ، وهو الذي يعد جزءاً من The Late Late Show with James Corden .


اعلان





البرنامج هو ترفيهي ، يتم خلاله قلّ المشاهير بالسيارة من قبل المذيع James Corden وتبادل الأحاديث معهم لمدة تقارب الربع ساعة ويقوم الضيوف خلالها كذلك بالغناء .

البرنامج تم خلاله استضافة مشاهير مثل ميشيل أوباما ، سيلينا جوميز ، ديمي لوفاتو ، سيا ، فرقة ون دايركشن والعديد غيرهم …

إيدي كيو نائب الرئيس للخدمات الإنترنتية في آبل تحدث عن الصفقة قائلاً :

نحن نحب الموسيقى ، و “Carpool Karaoke” يحتفي بها بطريقة فريدة وممتعة تناسب المشاهدين من كل الأعمار . هو متناسق بشكل مثالي مع Apple Music – حيث سيوفر للمشتركين إمكانية الوصول بشكل حصري لفنانيهم ومشاهيرهم المفضلين الذين يشاركون في هذه التجربة .

آبل حصلت على تصريح لـ ١٦ حلقة جديدة ، يتوقع أن يتم البدء في تصويرها قريباً . على أن يتم نشر الحلقات بشكل أسبوعي لمشتركي Apple Music

حلقات البرنامج حصلت على ما يقارب ٨٠٠ مليون مشاهدة وهي متوفرة في يوتيوب . إليكم الحلقة الأكثر مشاهدات منه وهي بكل تأكيد حينما تمت استضافة الفنانة البريطانية الرائعة Adele :

ضربة معلم لـ Apple Music ، فالمحتوى الحصري دون شك مفتاح في غاية الأهمية لاستمرار نمو أرقام المشتركين في الخدمة . برنامج بهذه الشعبية سيحضى باهتمام العديدين لمشاهدته دون شك ويوضح مدى جدية آبل واتساع مجال أفكارها لتطوير الخدمة .

من ناحية أخرى يأتي ذلك استمراراً لاهتمام آبل بالمحتوى المرئي ، تبعاً لبرنامجها القادم “كوكب التطبيقات” ، وأحاديث كذلك عن برنامج تلفازي سيتحدث عن السيرة  الذاتية للفنان الشهير Dr. Dre .





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *