أخبار

آبل تُضيف خيارًا للدفع في متجر آيتونز عن طريق فاتورة المُشترك الشهرية لعدة دول وتستهدف توسعاً فيها

أخبار

آبل

كشفت شركة آبل اليوم عن إضافة خيار جديد للدفع في متاجرها الإلكترونية آيتونز iTunes، وآبل ميوزك Apple Music، ومتجر التطبيقات Appstore، عن طريق إضافة الدفعة إلى فاتورة المُستخدم الشهرية الصادرة من مُزوّد خدمة الاتصال الخاص به.

وتوفّر الخيار الجديد بدءًا من يوم الاثنين، 15 أغسطس/آب، في تايوان وسويسرا، ووصل فيما بعد إلى اليابان عبر شركة KDDI التي تُعتبر من أكبر مُزودات خدمة الاتصال الموجودة في اليابان.

وتصاعدت أهمية هذا الخيار في الآونة الأخيرة بسبب شركة جوجل التي تعتمد عليه في أكثر من ٤٥ دولة حول العالم، حيث تُشير التقارير أن ٧٠٪ من عمليات الشراء من متجر جوجل بلاي في اليابان وكوريا الجنوبية تتم عن طريق إضافة الدفعة إلى فاتورة المُستخدم الشهرية لدفعها عن طريق مُزوّد خدمة الاتصال.

ويُعتبر هذا الخيار هام جدًا وخصوصًا في الدول التي لا تتوفر فيها الكثير من خيارات الدفع الإلكتروني، فعملية الشراء من متاجر آبل الإلكترونية تتم باستخدام البطاقات الإئتمانية أو من خلال بطاقات تعبئة الرصيد التي أيضًا لا تتوفر في جميع الدول.

يُشار إلى أن آبل تنوي توفير هذا الخيار في مجموعة أُخرى من الدول دون تسميتها حتى هذه اللحظة، حيث ذكر مصدر من شبكة CNBC أن الشركة تُجهّز لإطلاق الميّزة في مجموعة من الدول في القريب العاجل.

المصدر.

الوسوم

4 آراء على “آبل تُضيف خيارًا للدفع في متجر آيتونز عن طريق فاتورة المُشترك الشهرية لعدة دول وتستهدف توسعاً فيها”

  1. خطوة جيدة من آبل لزيادة مبيعات التطبيقات والافلام والاغاني لأن هذا الخيار سوف يزيد المبيعات وبالنسبة لي سوف استغني عن بطاقات ايتيونز اذا توفر هذا الخيار في السعودية

  2. المفروض من اول
    لانها في جوجل بلاي موجوده
    وجدن ممتازه تغني عن البطائق وحوستها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.