آبلأخبار

آبل تقوم بإعادة تعيين مهندس البرمجيات Evan Doll للاستمرار في إطلاق المبادرات الصحية

آبلأخبار

evan doll

قامت آبل بإعادة توظيف مهندس البرمجيات Evan Doll لمساعدة الشركة في تطوير وإطلاق المزيد من البرامج الصحية، وقد جاءت هذه المعلومات عبر وكالة بلومبرج نقلاً الحساب الشخصي لمهندس البرمجيات Doll في LinkedIn.

بشكل أكثر دقة فقد أصبح Doll الآن يعمل في منصب مدير هندسة البرمجيات الصحية في شركة آبل، وهو المنصب نفسه الذي بدأ بالفعل العمل به في شهر يوليو الماضي.

الجدير بالذكر أن Doll كان يعمل في الشركة منذ عام 2003 وحتى 2009، وساعد خلال هذه الفترة في إنشاء وتطوير نظام تشغيل البرمجيات لأجهزة آيفون. في عام 2009 غادر العمل بشركة آبل وعمل على تأسيس مجلة التطبيقات Flipboard مع Mike McCue، على غرار شبكة Apple News فإن مجلة Flipboard تعمل على جمع الكثير من المحتويات والقصص واستعراضها للمستخدم حسب ذائقته.

تبين بعذ ذلك أن إطلاق Apple News يمثل خطوة جادة لمنافسة الشركة الصغيرة مما جعل الكثير من قيادات الشركة بالتخلي عن وظائفهم بما فيهم Doll  نفسه في عام 2015، أصبح المهندس Doll يعمل الآن في مجال المبادرات الصحية، وهو المجال الذي تسعى آبل في التطور والتقدم خلاله.

في وقت سابق من العام، صرح الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك في مناقشة له حول حول مبادرات آبل تجاه المشهد الصحي، وصف تيم كوك أن تطبيقات الصحة مثل ResearchKit و Health قل الإقبال عليها في الآونة الأخيرة، وعندما سُئل عن مستقبل المجال الصحي للشركة أعلن أن الشركة تبذل قصارى جهدها في تطوير المنتجات الصحية وابتكار وسائل جديدة ستكون الأولى والفريدة من نوعها في هذا المجال.

المصدر 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.