أخبارساعة آبل

تقرير : الجيل الثاني من ساعة آبل قد يتضمن تقنية الشاشة “One Glass Solution”

أخبارساعة آبل

apple watch

الجيل الثاني من ساعة آبل قد يحتوي على خاصية جديدة كليًا وهي تكنولوجيا الشاشة التي تسمىOne Glass Solution أو (OGS) بدلًا من تقنية Glass on Glass أو (G/G) التي تستخدمها في ساعاتها الحالية، جاءت هذه التقارير وفقًا لـ DigiTimes نقلًا عن المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال TPK Holding.


اعلان





التقنية الجديدة تتلخص في إزالة أحد طبقات الزجاج من شاشة العرض التقليدية التي تعمل بتقنية G/G التي تتكون في الأساس من طبقتين من الزجاج، ليحل محلها طبقة واحدة من الزجاج الأخف في الوزن والمصنوع من مادة أرق. إن إجراء آبل للتحول من تقنية G/G المستخدمة في ساعة آبل إلى تقنية OGS من المتوقع أن يوفر مساحة داخلية كافية لساعة آبل2 وجعلها أخف وزنًا.

ووفقًا لمعلومات TPK Holding فإن إدراج هذه التقنية الجديدة من المحتمل أن يكون له بعض النتائج غير المتوقعة مثل حدوث بعض المشكلات التقنية وبالتالي خفض معدلات الإنتاج، ولكن لا تزال هذه المعلومات غير مؤكدة حتى الآن وليس من الواضح ما إذا كان هذا سيؤثر على معدل الإنتاج الإجمالي للجيل الثاني من ساعات آبل أم لا.

حققت آبل خسارة كبيرة في مبيعات ساعة آبل في الربع الثاني من العام، ويرجع هذا إلى الانخفاض في مستوى الأوامر اللمسية على الشاشة، لذلك آبل تطلع إلى تغيير تكنولوجيا الشاشة اللمسية والتحويل من تقنية G/G إلى OGS  في الجيل الثاني من ساعة آبل والتي سيتم إطلاقها في النصف الثاني من عام 2016.

الجيل الثاني من ساعة آبل من المتوقع أن يتضمن العديد من المواصفات والميزات الرائعة حيث سيتم إضافة بعض التغييرات الطفيفة على التصميم بالإضافة إلى إدراج عدد كبير من التحسينات في عمليات الاتصال الخلوي، وتم إضافة معالج أسرع، كما تم إضافة تعديل في عمر البطارية لجعله أكبر من السابق، كل هذه التحسينات من المتوقع أن يتم إدراجها في الجيل الثاني من ساعة آبل قريبًا.

بالنسبة لموعد إطلاق الجيل الثاني من ساعة آبل، فالكثير من الشائعات تشير أنه سيتم إطلاقها في خريف هذا العام، وهناك بعض التقارير الأخرى التي تشير إلى أنه سيتم إطلاقها تزامنًا مع موعد إطلاق كل من آيفون7 وآيفون7 Plus، وإذا كانت آبل تخطط لذلك فمن المتوقع أن يتم إطلاقها يوم 16 سبتمبر عام 2016، وتبدأ طلبات الحجز المسبق ابتداءًا من 9 سبتمبر.

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *