تطبيقات iPad

أفضل كتب التلوين للبالغين على آيباد

تطبيقات iPad


coloring book app
ظهرت كتب التلوين للبالغين في متاجر البيع بالتجزئة في الآونة الأخيرة. لأنها تعد وسيلة رائعة للاسترخاء والتخلص من التوتر. كما أن هناك بعض التطبيقات التي تحتوي على كتب للتلوين صُنعت خصيصًا لتلبي احتياجات المستخدمين. وفي هذه المقالة سنقدم لك بعض أفضل تطبيقات التلوين للبالغين.

 

Pigment
Pigment

يقدم تطبيق Pigment تجربة التلوين الأكثر تنوعًا. حيث يمكنك التلوين باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات، وتشمل الأقلام الرصاص، أقلام التحديد، الألوان المائية وأكثر من ذلك. يمكنك مزج الألوان بالطريقة المناسبة والتحكم بتغيير السُمك وتخصيص الأشكال الخاصة بك. هناك أيضًا المئات من الألوان للاختيار من بينها، كما يحتوي التطبيق على ثلاث طرق مختلفة للتلوين.

يمكنك أيضًا استخدام القلم الرصاص لإنشاء ظلال وعمق لكل صفحة تقوم بتلوينها. ويمكن الاشتراك في خدمة Pigment المميزة للحصول على المئات من الرسوم التوضيحية، الفرش الإضافية، وكتب تلوين جديدة كل أسبوع.

تحميل تطبيق Pigment من المتجر الآن

Adult Coloring Book - Pigment

Adult Coloring Book - Pigment

by Pixite Inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
free

Colorfy
Colorfy

يعتبر تطبيق Colorfy من تطبيقات الرسم الأسهل في الاستخدام. يمكنك الاختيار من بين العشرات من الأشكال أو الترقية للاشتراك الشهري لفتح أكثر من 100 ظل مختلف. بالإضافة إلى أنه يمكنك إنشاء ظلال خاصة بك باستخدام الأدوات المختلفة. عند الانتهاء من التلوين يمكنك فلترة الصورة ليصبح مظهرها مثل اللوحة الزيتية أو غيرها من الأشكال المختلفة.

يمكنك مشاركة الصور في مختلف الشبكات الاجتماعية. يمكنك أيضًا إنشاء الرسومات الخاصة بك عن طريق استخدام الملصقات والخلفيات الموجودة داخل التطبيق، أو التقاط صورة لما قمت برسمه من قبل.

تحميل تطبيق Colorfy

Colorfy: Coloring Book Games

Colorfy: Coloring Book Games

by Wildlife Inc


This app is designed for both iPhone and iPad
free

Recolor
Recolor

تطبيق Recolor يمكنك من استخدام رسومات 3D حيث يمكنك تلوين كل الجوانب. يوجد أكثر من 10 فئات مع المئات من الرسوم التوضيحية. يتميز التطبيق بسهولة التلوين ووجود العديد من الألوان المختلفة التي تجعل الرسومات تبدو أكثر جمالًا. يمكنك أيضًا عرض أعمالك الفنية في معرض الصور داخل التطبيق حيث يمكن للمستخدمين الآخرين تسجيل الإعجاب بهم.

الشيء الأفضل في تطبيق Recolor هو الماسح الضوئي، حيث يمكنك المسح في الرسوم وتلوينهم ديجيتال.

تحميل تطبيق Recolor

Recolor: Coloring Book.

Recolor: Coloring Book.

by Sumoing Ltd


This app is designed for both iPhone and iPad
free

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *