تطبيقات iPhone

تعرف على بعض من أفضل تطبيقات تحرير الصور لانستجرام

تطبيقات iPhone


instagramيمكنك التقاط الصور من داخل تطبيق انستجرام وتحريرها بواسطة أحد الفلاتر القياسية داخل التطبيق، لكن إن أردت أن تجعل صورك أكثر تميّزًا، ننصحك باستخدام بعض تطبيقات تحرير الصور سهلة الاستخدام. تعرف على بعض من أفضل التطبيقات في هذه المقالة.

أفضل تطبيقات تحرير الصور:

تطبيق VSCO
VSCO
تطبيق VSCO هو تطبيق تحرير الصور الكلاسيكي الذي يفضله العديد من مستخدمي انستجرام ومُحبي شبكات التواصل الإجتماعي لعدة أسباب، فالتطبيق يجعل الصور تبدو مذهلة بعد استخدام بضعة تعديلات واستخدام فلاتر VSCO المميزة.

بعد القيام بتحميل التطبيق، يمكنك تحميل الصور مباشرةً من الكاميرا ثم استخدام الفلاتر الموجودة داخل التطبيق للحصول على الشكل المميز الذي تريده وتعديل السطوع والتباين والعديد من الميزات الأخرى. كما يتم إضافة فلاتر جديدة بشكل منتظم داخل التطبيق.

ميزة التطبيق الأخرى أنه يعتبر منصة لوسائل التواصل الإجتماعي، حيث يمكنك إنشاء حساب ونشر الصور التي قمت بتحريرها لتتمكن من مشاركتها مع الآخرين باستخدام التطبيق، أو استخدام الصور ومشاركتها عبر انستجرام، أو أي تطبيق صور آخر.

يمكنك تحميل تطبيق VSCO مجانًا، لكن قد تضطر لدفع بعض المال أثناء التسوق في متجر التطبيق.

VSCO: AI Photo & Video Editor

VSCO: AI Photo & Video Editor

by Visual Supply Company


This app is designed for both iPhone and iPad
free

تطبيق Afterlight
Afterlight
تطبيق Afterlight هو تطبيق تحرير الصور المجاني. يتميز بسهولة الاستخدام، ومتعة الاستكشاف، والحصول على أفضل النتائج في الصور لتتمكن من مشاركتها عبر انستجرام. ويعتبر التطبيق رائع في حال أردت تضمين تفاصيل صغيرة للصورة.

يستخدم التطبيق فلاتر متعددة لتتمكن من الحصول على الصورة بالشكل الذي تريده.

by




تطبيق Priime
Priime
يعتبر تطبيق Priime أكثر من مجرد تطبيق تحرير صور، حيث يستفيد منه معظم المستخدمين لإنشاء محتوى خاص بهم على وسائل التواصل الإجتماعي. وتمامًا مثل التطبيقات الأخرى، يمكنك الحصول على فلاتر، والمزيد من التعديلات داخل الصور كالضوء والظل والتباين، والقدرة على الوصول لأعلى دقة في تحرير الصورة.

كما يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول كل فلتر تقوم باستخدامه، ومعرفه مصممه، ومشاهدة بعض الصور التي تم تعديلها باستخدامه.

Priime

Priime

by Priime, Inc.



2.99 USD

تطبيق Color Story
A Color Story
يضفي التطبيق بعض الحيوية على صورك، ويجعلها تبدو بشكل أفضل وأكثر تميزًا، لتتمكن من مشاركتها عبر انستجرام. يوجد خيارات تحرير لأكثر من 20 صورة، والكثير من الفلاتر المتاحة للشراء.

يمكنك دفع مبلغ 1.39$ للحصول على فلتر معين، أو دفع 10.99$ للحصول على كل الفلاتر المتاحة.

A Color Story: Photo + Video

A Color Story: Photo + Video

by A Color Story LLC


This app is designed for both iPhone and iPad
free

تطبيق Prisma

تطبيق Prisma يضيف بعض التأثيرات على صورك دون سحبها إلى برامج أكثر تعقيدًا مثل فوتوشوب. كل ما عليك القيام به هو اختيار الصورة، واختيار النمط الذي تريده، وضبط التأثيرات.

يمكنك التطبيق أيضًا من إضافة بعض الرسومات والأعمال الفنية.

Prisma: Photo Editor, Filters

Prisma: Photo Editor, Filters

by Prisma labs, inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
free

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *