تطبيقات iPhone

Google تطلق تطبيق Duo الخاص بالمحادثات المرئية

تطبيقات iPhone

googleiokeynote2016-Duo08

أعلنت شركة غوغل منذ ثلاثة أشهر أنها ستطلق تطبيقين للمحادثة في الصيف الحالي، الأول يحمل اسم Allo والذي يعتبر بوت ذكي للمحادثة وذلك كالبوتات المقدم من شركة فيسبوك في تطبيقها فيسبوك ماسنجر، ويُمكنك التواصل بالفور مع المساعد الشخصي المقدم من شركة غوغل.

أما الثاني فهو تطبيق duo وهو تطبيق خاص بالمحادثة المرئية والذي يعتبر تطبيق مُشابه لخدمة فيس تايم المُقدمة من شركة آبل الذي تم حجبها مؤخراً في المملكة العربيّة السعوديّة، وأعلنت غوغل اليوم في مدونتها الرسميّة عن إطلاق تطبيق Google Duo لنظام آندرويد ومتجر غوغل بلي، وسيتم نشر التطبيق في متجر التطبيقات الخاص بنظام iOS عن طريق الرابط التالي، التطبيق حالياً متوفر في بعض دول العالم وسيتوفر للجميع خلال الأسابيع القادمة، ويتم تفعيل التطبيق والحصول على حساب عن طريق رقم الهاتف الخاص بك تماماً كخدمة الفيس تايم، على عكس خدمة Google Talk التي فشلت فشل ذريع في مُنافسة الفيس تايم وآبل وذلك لأنها تطلب حساب جيميل.

الفيديو الرسمي من غوغل للتطبيق :

https://www.youtube.com/watch?v=CIeMysX76pM

بالطبع غوغل تعمل على تقديم خدمة مُنافسة لفيس تايم ولذلك قامت بإضافة تشفير End-To-End لتطبيق duo وبهذه الطريقة جميع مُكالمات المرئية مُشفرة ولا يُمكن تعقبها، فل نأمل من هيئة الإتصالات السعوديّة عدم حجب التطبيق كغيره من التطبيقات، شاركونا آرائكم في تويتر عبر هاشتاق .

الوسوم

رأيان على “Google تطلق تطبيق Duo الخاص بالمحادثات المرئية”

    1. بالفعل، من المتوقع إطلاق التطبيق اليوم وخلال الـ 24 ساعة القادمة في المتجر الأمريكي، ثم خلال الأسبوع القادم سيصل لجميع دول العالم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *