آيفونآبلأخبار

مبيعات آيفون ترتفع مرة أخرى في الولايات المتحدة وأوروبا

آيفونآبلأخبار

Apple employees
أظهرت أحدث البيانات أن مبيعات آيفون ارتفعت مرة أخرى في الربع الثاني في كل من الولايات المتحدة وأروربا، حيث ارتفعت نسبة آبل في سوق الهواتف الذكية بنسبة 1.3% في الولايات المتحدة، و3.1% في المملكة المتحدة، بما يمثل أرباح تقدر بـ 31.8% في الولايات المتحدة، و37.2% في المملكة المتحدة.

في الولايات المتحدة تفوقت مبيعات آيفون 6s/ 6s بلس على هواتف سامسونج  S7/ S7 بلس لتصبح هواتف آيفون هي الهواتف الأكثر مبيعًا بنسبة 15.1% مقابل نسبة 14.1% لهواتف سامسونج.، كما احتلت هواتف آيفون SE المركز الثالث بنسبة 5.1%.

الأمر المثير للدهشة أن هواتف آيفون SE هي الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة لهذا الربع بنسبة مبيعات 9.2% من إجمالي السوق، ويليه آيفون 6s بنسبة 9.1%.

من الناحية الاخرى، انخفضت مبيعات آيفون في الصين بنسبة 1.8% إلى 17.9%، لتتراجع آبل وراء كل من هواوي و Xiaomi، حيث تقدم كلا الشركتين مجموعة من الأأجهزة مختلفة الأسعار. وبالرغم من ذلك، لا تزال آبل هي الرائدة في السوق من حيث الهواتف الفردية.

وفي اليابان، شهدت آبل انخفاضًا بمعدل 4.2% إلى 38% في المبيعات.

وعلى الرغم من القلق بشأن التصاميم الجديدة لهاتف آيفون 7، إلا أنه من المتوقع ارتفاع مبيعات آبل في خلال الربع الثالث والرابع.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *