تطبيقات iPhone

سيري يقدم المزيد من الردود المضحكة بشأن الأسئلة الخاصة بلعبة Pokémon Go

تطبيقات iPhone

pokemon go siri responses

من المعروف أنه في الكثير من الأحيان يقوم المساعد الافتراضي الخاص بـ آبل سيري بالرد على أسئلة الكثير من العملاء بردود فكاهية مضحكة.


اعلان





فريق آبل يبذل قصارى جهده لتقديم كافة الردود والتعليقات خاصة فيما يخص الأحداث الجارية، هذا الصيف احتلت لعبة Pokémon Go المكانة الأولى علة الصعيد العالمي، لذلك قام فريق سيري بالعمل للرد على كافة الأسئلة التي يتم طرحها بشأن هذه اللعبة.

هناك الكثير من الأسئلة العامة التي يطرحها الكثير من العملاء من أجل التسلية مثل السؤال على البوكيمون المفضل لديه “Siri, what’s your favorite Pokémon” ويقوم سيري بالرد على أنه البوكيمون المفضل لديه هو البوكيمون الأصفر ذو الذيل الكهربائي “إشارةً لبيكاتشو” وهكذا المزيد من الردود الفكاهية.

لأن سيري يقوم بالحصول على المعلومات من خلال مصدر Wolfram Alpha الذي يقدم العديد من المعلومات حول البوكيمون وتشمل البيانات المتاحة عن البوكيمون التي يمكن الحصول عليها من خلال سيري نوع البوكيمون، قدراته، الإحصائيات، التطورات وكذلك الإجابة على الكثير من الأسئلة النسبية حول البوكيمون الذي لديه أعلى قدرة على لهجوم وأكثر من ذلك.

pokemon wolframalpha

على الرغم من أن نسبة تحميل لعبة Pokémon Go قد انخفضت في الآونة الأخيرة بسبب الكثير من القرارات التي صرحتها مختبرات Niantic، بعد أن سجلت في الأسبوع الأول من إطلاقها أعلى نسبة تحميل على متجر التطبيقات App Store.

تم اعتبار لعبة Pokémon Go من أشهر ألعاب الهواتف المحمولة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بلغ عدد مرات تحميل هذه اللعبة من خلال المتجر حوالي 100 مليون مرة، ووفقًا لعدد من الاحصائيات فإن اللعبة تجلب أكثر من 10 مليون دولار كإيرادات يومية عبر منصة iOS و متجر تطبيقات Google Play.

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *