تطبيقات iPhone

تطبيق upit الرائع والمميز لرفع الصور على شكل رابط

تطبيقات iPhone


2

الكثير منا دائما ما يرغب بمشاركة صورة معينه في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تريد أن تشارك هذه الصورة على شكل رابط، نظرا لكبر حجمها أو في بعض التطبيقات التي لا تقبل إرسال الصور فتحتاج لها كرابط. فكيف سيتم ذلك، حسنًا فالطريقة سهلة جدًا، وهناك الكثير من البرامج موجودة في متجر التطبيقات والتي توفر هذه الميزة، لكن نحن هنا في عالم آبل وكما عودناكم متابعينا الأعزاء بتقديم أفضل التطبيقات في المتجر App Store من بين الألاف من التطبيقات والتي تلبي احتياجاتكم.


اعلان





تطبيق upit الرائع والمميز يعتبر كطرف ثالث لشبكة imgur (هي مجتمع إلكتروني عبر الانترنت يقدم خدمات الاستضافة للصور والمشاركة والاستمتاع بأشهر الصور المنتشرة عبر الانترنت) و الذي سيتيح لك رفع أي صورة من البوم الصور لديك كما تشاء لإستضافتها على الشبكة و تمنحك رابط لمشاركة الصورة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنه يتيح لك تصوير صورة حالية ورفعها بنفس الوقت، وأيضًا التحكم بحجم ومقاس الصورة.

 

الخطوات

  • فعند دخولك لتطبيق upit في البداية ستظهر لك هذه الواجهه البسيطة.

IMG_3340

  • كما هو موضح بالصورة أعلاه يوجد خيارين إما أن تختار من ألبوم الصور الموجودة في جهازك أو التقاط صورة حالياً، وهنا على سبيل المثال سنختار من ألبوم الصور.
  • بعد اختيار الصورة ستظهر لك هذه الواجهه التي من خلالها تستطيع التحكم بحجم ومقاس الصورة التي تريد رفعها، يفضل تركها بنفس المقاس للمحافظة على جودتها أو التقليل من الحجم لسرعة رفعها.

IMG_3342

  • بعد اختيار الحجم المناسب للصورة المراد رفعها قم بالضغط على الأيقونة الموجودة بالأسفل كما في الصورة أعلاه وانتظر لثواني حتى يكتمل الرفع.

IMG_3341

الآن أصبحت الصورة جاهزة لمشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي، فقط قم بالضغط على أيقونة نسخ الرابط والموضح في الصورة أعلاه.

 

 

للتحميل

upit

upit

by Franklin Hamilton


This app is designed for both iPhone and iPad
free

تطبيق upit كما ذكرنا يقوم برفع الصور على خدمة imgur العامة وبمقابل 0.99 سنت أمريكي يمكنك ربط التطبيق مع حسابك الخاص بخدمة imgur أو حسابك الشخصي في Dropbox.

 

ما رأيكم متابعينا الأعزاء في تطبيق upit الرائع، هل أعجبكم، شاركونا آرائكم حول تجربتكم للتطبيق أسفل في التعليقات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *