آبل

تقرير : آبل تسعى لإطلاق جهاز جديد مرتبط بالصحة العام المقبل

آبل

health

ظهر تقرير صيني جديد أن آبل تعمل في الوقت الحالي على إطلاق جهاز جديد من المحتمل أن يكون في مجال الصحة ومن المقرر  أن يتم إطلاقه في العام المقبل، وجاء أيضًا في تقرير آخر لـ Economic Daily News الذي أدعى أن تكنولوجيا الاستشعار الصحي الجديدة سيتم إدراجها في هواتف آيفون التي سيتم إطلاقها عام 2017.


اعلان





هذا التقرير لا يعطي المزيد من التفاصيل حول إمكانية الجهاز في قياس معدل ضربات القلب ونسبة السكر في الدم، ومن المعروف أن ساعة آبل بالطبع يمكنها قياس معدل ضربات القلب وتقيس نسبة السكر في الدم ولكن هذه الإمكانيات ليس من المحتمل أن يتم إدراجها في المنتج القادم.

أضاف تيم كوك الرئيس التنفيذي لـ آبل في العام الماضي أن منتجات الشركة في مجال الصحة من سوف تبقى منفصلة عن ساعة آبل وذلك لتجنب موافقات إدارة الأغذية والدواء FDA وتباطؤ مسيرة التقدم والابتكار. وأضاف تيم كوك أنه بإمكان المستخدم أن يقوم باستخدام أدوات مراقبة الصحة جنبًا إلى جنب مع ساعة آبل.

من أسباب الخوف من الحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء FDA على ساعة آبل، قد يكون لعدة أسباب تقصدها آبل ربما أنها لا تقم بإدراج إمكانية قياس تشبع الأكسجين على الرغم من أنه بعد تفكيك القطع قد وجد مقياس التأكسج في السوار.

السيناريو الأقرب احتمالًا  للحدوث هو أن آبل تسعى الآن لتقديم سوارات جديدة تحتوي على مستشعرات كما تتمكن من خلالها قياس نسبة الأكسجين في الدم، كما أن سيتم من خلالها قياس تشبع الأكسجين في الدم التي ستكون المنافس الأول في عالم اللياقة البدنية.

المصدر




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *