أخبار

تيم كوك يتحدّث عن سمّاعات AirPods ويقوم بجولة مع مُدراء آبل التنفيذيين في مدينة New York

أخبار

تيم كوك

استضاف برنامج Good Morning America الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك Tim Cook، حسب الإعلان الذي نُشر على حساب البرنامج على شبكة تويتر، حيث ستزاع الحلقة كاملة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة بعد ظهر يوم الأربعاء، ١٤ سبتمبر/أيلول الجاري.


اعلان





وسيتحدث تيم كوك في مقابلته الحصرية عن الكثير من منُتجات شركة آبل من ضمنها سمّاعات AirPods الجديدة، حيث قال إنه استخدمها لفترة طويلة دون أن تسقط إحداها أو يفقدها، وذلك ردًا على المخاوف التي أثارها البعض بخصوص سهولة إضاعة السمّاعات اللاسلكية الجديدة.

وقال تيم إنه استخدم السمّاعات الجديدة على آلات الجري في النوادي الرياضية، وأثناء المشي أو إتمام المهام اليومية، وأكّد أنها لم تسقط أبدًا وأنها لم تزعجه لعدم وجود وصلات بعد الآن.

ومن المتوقع أن تتناول المُقابلة أيضًا الحديث عن هواتف آبل الجديدة iPhone 7 وiPhone 7 Plus بالإضافة إلى أنظمة iOS 10، watchOS 3، إضافة إلى tvOS وmacOS Sierra التي بدأت بالصدور للمُستخدمين.

ولا يبدو تواجد تيم كوك في مدينة New York الأمريكية بغرض إجراء المُقابلة فقط، حيث قام بجولة على متاجر آبل رفقة بعض المُدراء التنفيذين في آبل مثل Angela Ahrendts المسؤولة عن متاجر آبل، بالإضافة إلى Eddy Cue نائب رئيس قسم البرامج والخدمات، وGreg Joswiak نائب رئيس قسم تسويق هواتف iPhone.

وزار المُدراء متجر آبل الجديد في برج التجارة العالمي والذي افتتح قبل شهر من الآن، كما اتجه تيم لزيارة مدرسة The Crown وتحدّث عن دور المُدرسين في إنشاء تجارب استخدام مُفيدة للتعليم باستخدام حواسب iPad اللوحية. كما توقف أيضًا في مكاتب صحيفة Wall Street العالمية.

المصادر : ١٢

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *