أخبار

(بيان صحفي) Apple تعيد اختراع سماعات الرأس اللاسلكية مع AirPods

أخبار

airpods

وصلنا قبل قليل البيان الصحفي الرسمي من آبل حول إطلاق جيل جديد من سماعاتها يتواكب مع نظرتها بأن مستقبل السماعات هو أن تكون لا سلكية، وذلك مع السماعات الجديدة AirPods.


اعلان





مع التنويه بأننا قد نشرنا:

البيان:

Apple تعيد اختراع سماعات الرأس اللاسلكية مع AirPods

نقدم تجربة الاستماع اللاسلكي السهل المفعم بالجودة العالية وعمر بطارية طويل

 

Apple تقدم اليوم AirPods، سماعات الرأس المبتكرة الجديدة التي تستخدم التكنولوجيا الحديثة لتعيد ابتكار الطريقة التي نستمع بها للموسيقى، ونجري اتصالات هاتفية، ونستمتع بالعروض التلفزيونية والأفلام، ونلعب الألعاب ونتفاعل مع Siri، حيث توفر تجربة صوتية لا سلكية لم تكن ممكنة من قبل.  تقضي AirPods على متاعب سماعات الرأس اللاسلكية، فقط عن طريق قلب الغطاء المفتوح لحافظة الشحن المبتكرة وبنقرة واحدة، يتم إعدادها على الفور وتصبح على استعداد للعمل مع iPhone وApple Watch. وتعلم المستشعرات المتطورة متى تستمع للموسيقى ومن ثم تشغل وتوقف موسيقاك تلقائياً. باستعمال Siri تسمح لك AirPods بالوصول لمساعدك الشخصي المفضل بمجرد النقر المزدوج.  يتم تمكين هذه التجربة الثورية عبر شريحة Apple W1 ذات الطاقة المنخفضة للغاية، والتي تتيح لسماعات AirPods تقديم صوت عالي الجودة وعمر بطارية غير مسبوق في تصميم لاسلكي تماماً. ستكون AirPods متوفرة اعتباراً من أواخر أكتوبر.

 

يقول فيليب شيلر، النائب الأول لمدير التسويق العالمي في Apple “تعد AirPods السماعات الأولى التي تقدم تجربة صوتية لاسلكية متقدمة، ومع شريحة Apple W1 الجديدة تقدم مزايا مبتكرة تتضمن جودة صوت عالية، عمر بطارية طويل والإعداد التلقائي. إن استخدام AirPods في غاية البساطة والإبهار، مع عدم وجود مفاتيح أو أزرار، تتصل تلقائياً بجميع أجهزة Apple ببساطة وبسهولة، ويتيح لك استعمال Siri بمجرد النقر المزدوج. لا يمكننا الانتظار أكثر لنرى المستخدمين يجربونها مع iPhone 7  وApple Watch Series 2.”

 

مع  AirPods، أصبح إعداد و استعمال سماعات الرأس اللاسلكية أسهل من أكثر من أي وقت مضى. فقط افتح حافظة الشحن قرب هاتفك iPhone وبنقرة بسيطة، يتم إعداد AirPods على الفور مع كافة الأجهزة المسجلة في حسابك iCloud، بما فيها iPad وMac. يتم توصيل AirPods  وتكون جاهزة للعمل حيث تحتاجها، فقط ضعها في أذنيك عندما ترغب في الاستماع. تستطيع AirPods أن تنتقل بذكاء و سلاسة من اتصال على هاتفك iPhone إلى الاستماع للموسيقى على Apple Watch.

 

تتيح لك شريحة Apple W1 الجديدة الاستمتاع بالابتكارات الرائدة في AirPods، مع أجهزة استشعار بصرية ثنائية ومقاييس تسارع في كل AirPod تعمل بشريحة W1 للكشف عما إذا كانت AirPods في أذنك، بحيث تعمل فقط عندما تكون مستعداً للاستماع. فقط أزلها لتتوقف الموسيقى تلقائياً، أو فقط أزل واحدة لإجراء محادثة واستأنف تلقائياً عند وضعها مرة أخرى. يمكنك الوصول إلى Siri بنقرة مزدوجة على سماعاتك AirPods لاختيار موسيقاك والتحكم بها، أو تغيير مستوى الصوت، أو معاينة عمر بطاريتك أو أداء أي مهمة أخرى في Siri. في كل AirPod يوجد مقياس تسارع إضافي يكشف إذا ما كنت تتكلم، الذي يستخدم زوجاً من مكبرات الصوت المشكلة للشعاع للتركيز على صوتك، لتنقيته من الضوضاء الخارجية لجعل صوتك أكثر وضوحاً من أي وقت مضى.

 

تعمل شريحة Apple W1 ذات الطاقة المنخفضة للغاية بثلث طاقة الشرائح اللاسلكية التقليدية، مما يتيح لسماعات AirPods تقديم ما يصل إلى 5 ساعات من الاستماع بشحنة واحدة. كما أن حافظة الشحن المصممة خصيصاً بإمكانها الاحتفاظ بشحنات إضافية، فتوفر لك أكثر من 24 ساعة من إجمالي وقت الاستماع وهو شيء غير مسبوق، * فتكون بذلك مطمئناً من أن سماعاتك AirPods مشحونة وجاهزة للعمل حيثما كنت.

 

الأسعار و التوافر

  • ستتوفر  AirPods اللاسلكية الجديدة من تصميم Apple شاملة حافظة الشحن بمبلغ 649 درهم إماراتي من Apple.com وApple Stores اعتباراً من أواخر أكتوبر.
  • تتطلب AirPods أجهزة Apple تعمل بنظام iOS 10 أو watchOS 3 أو macOS Sierra.

 

* بالمقارنة مع سماعات ستيريو لاسلكية بالكامل.

 

شكلت Apple ثورة في التكنولوجيا الشخصية حين قدمت Macintosh في عام 1984.  اليوم، تقود Apple عالم الابتكار مع iPhone وiPad وMac وApple Watch وApple TV.  تقدم منصات برامج Apple الأربع – iOS وmacOS وwatchOS  وtvOS- تجارب فريدة من نوعها في جميع أجهزة Apple حيث توفر للأشخاص خدمات متقدمة بما في ذلك App Store وApple Music وApple Pay وiCloud.  يعمل 100.000 موظف في Apple على إنتاج أفضل المنتجات على سطح الأرض، لنترك الأرض أفضل مما وجدناها.





رأي واحد على “(بيان صحفي) Apple تعيد اختراع سماعات الرأس اللاسلكية مع AirPods”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *