آيفونأخبار

آبل: أجهزة iPhone 7 Plus نفدت تمامًا عن المتاجر للإطلاق وiPhone 7 باللون الأسود اللامع كذلك

آيفونأخبار

iPhone 7

أعلنت شركة آبل أن الكمّيات الأولية من أجهزة iPhone 7 Plus نفذت تمامًا بعد عمليات الطلب المُسبق الواردة، كما أكّدت أن أجهزة iPhone 7 باللون الأسود اللامع Jet Black لم تعد متوفرة كذلك.

وجاء إعلان آبل على لسان مُتحدث باسم الشركة حيث قال إن الشركة سعيدة جدًا بالطلبات المُسبقة على هواتف iPhone 7 / 7 Plus. وأضاف أن الشركة تُقدّر صبر مُستخدميها وتعمل على تلبية الطلبات الواردة لتوفير أجهزة آيفون الجديدة بأسرع وقت مُمكن.

وقالت آبل أنها ستوفر كميات محدودة من iPhone 7 بالألوان الذهبي، الأسود، بالإضافة إلى الذهبي والوارد Rose Gold في متاجرها صباح يوم الجمعة، ١٦ سبتمبر/أيلول، بالإضافة إلى متاجرها الإلكترونية أيضًا.

وبحسب التقارير الواردة من شركات الاتصالات في الولايات المُتحدة الأمريكية فإن شركة T-Mobile أعلنت أن الطلبات المُسبقة على هواتف آبل الجديدة iPhone 7 وiPhone 7 Plus تخطّت جميع التوقعات وبلغت أربعة أضعاف الطلبات المُسبقة على iPhone 6. بينما أعلنت شركة Sprint أن الطلبات المُسبقة على iPhone 7 شكّلت تقريبًا أربعة أضعاف مبيعات iPhone 6S في العام الماضي، حيث بلغت نسبة الطلبات ٣٧٥٪ خلال ثلاثة أيام مُقارنة بأرقام العام الماضي.

وستتوفر هواتف iPhone 7 / iPhone 7 Plus في المنطقة العربية بدءًا من ١٧ سبتمبر في متاجر آبل في دولة الإمارات العربية، في حين أنها ستصل إلى المملكة العربية السعودية بعدها بأيام قليلة وتحديدًا بتاريخ ٢٤ سبتمبر.

المصدر.

رسميا: إطلاق الآيفون في السعودية سيكون في ٢٤ سبتمبر وفي الإمارات ١٧ سبتمبر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *