أخبارسيارة آبل

تقرير: استكمالاً لتعديل مسار مشروع السيارة آبل تسرّح عدداً من موظفي المشروع

أخبارسيارة آبل

applecar-800x450

كنا قد تابعنا معكم في الأشهر الماضية خطوات تغيير مسار العمل في مشروع سيارة آبل، والتي بدأت من مغادرة Steve Zadesky والذي كان طبقاً للتقارير قائداً لمشروع السيارة، تبعها تعيين أحد القادة السابقين في آبل Bob Mansfield مكانه مع تغيير مسار وهيكلة فرق العمل عموماً وتوجيه تركيز أكبر على القيادة الذاتية الكاملة مع تحويل عام إطلاق المشروع إلى ٢٠٢١ بدلاً من استهداف ٢٠٢٠ لذلك.


اعلان





آخر التقارير الآن يصل من NYT، والتي ذكرت أن آبل قد سرّحت عدداً من موظفيها العاملين على مشروع السيارة كجزء من التغيير الجديد في مسار العمل على المشروع وذلك نقلاً عن ٣ أشخاص رفضوا التصريح علناً.

المشروع خلال ١٨ شهراً وصل عدد العاملين فيه إلى أكثر من ١٠٠٠ موظف بعضهم نقلتهم آبل من أقسام أخرى في الشركة للتركيز على مشروع السيارة. مع تطور العمل بدأ العاملون بمعاناة للتوصل لما يمكن لآبل إضافته للسيارات ذاتية القيادة لا يمكن لبقية الشركات القيام به.

آبل طبقاً للتقرير فعليّاً تملك الآن عدداً من المركبات ذاتية القيادة تحت الاختبار في أماكن مغلقة، ولكن الأمر ذاته هو ما يحدث مع بقية الشركات فإن تلك التقنية تبعد عدة سنوات عن وصولها للعامة.

المصدر





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *