Apple Musicأخبار

Apple Music يتخطى عدد مشتركيها ١٧ مليون مع نمو مستمر بثبات

Apple Musicأخبار

screen-shot-2016-09-08-at-12-11-58-800x330

فوجئ وربما استمتع كذلك العديد ممّن كانوا يترقبون مؤتمر آبل في الأمس بافتتاحيته. حيث بدأ العرض بحلقة مصغرّة جمعت تيم كوك الرئيس التنفيذي لآبل بـ James Corden مقدم فقرة Carpool Karaoke مع الفنان Pharrell Williams.


اعلان





المغزى من تلك البداية تسويقي دون شك للخدمة الموسيقية لآبل Apple Music، حيث أن آبل قد قامت مؤخراً بشراء حقوق ١٦ حلقة لبثها عبر خدمتها الموسيقية.

رسميا : آبل تقوم بشراء البرنامج التلفزيوني Carpool Karaoke

آبل أعلنت بالأمس أن عدد مشتركيها المدفوعين لـ Apple Music قد بلغ ١٧ مليون مشتركاً. بعد أن كانت أعلنت في يوليو الماضي أن عدد مشتركيها قد بلغ ١٥ مليون، مما يشير لثبات في نمو أعدادعم رغم المنافسة الشرسة مع سبوتيفاي.

النمو المستمر لخدمة آبل الموسيقية مقابل انخفاض مبيعات الآيفون، يوضح أحد توجهات الشركة بالاعتماد على الأعداد الضخمة لمستخدمي أجهزتها والاستفادة منهم.

رغم الانتقادات الحادة التي تلقتها خدمة آبل الموسيقية مع بداية إطلاقها، إلا أنها استمرت بجذب المشتركين الجدد والذين قد يكون أحد أهم عوامل جذبهم يتمثل بالحصريات التي تقدمها آبل. الأمر الجيد يتمثل بأن آبل قامت بإعادة تصميم شاملة مع عدة إضافات جديدة لخدمتها الموسيقية ستصل للجميع في ١٣ سبتمبر مع إطلاق iOS 10.

المصدر





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *