أخبارساعة آبل

الجيل الثاني من ساعة آبل أكثر سماكة وأثقل قليلاً من الجيل الأول

أخبارساعة آبل

Watch Series 2

بدأ الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية Watch Series 2 مُشابهاً تمامًا للجيل الأول Watch Series 1 الذي أطلقته آبل قبل ١٨ شهرًا تقريبًا، فالجيلين يحملون نفس التصميم الخارجي وبنفس حجم الشاشة

لكن وبعد الإطلاع على صفحة التفاصيل التقنية الخاصّة بالجيل الثاني فإنه أثقل من الجيل الأول وأكثر سماكة وذلك لتوفير بطارية أكبر بقليل. فساعة آبل بحجم ٣٨ ميلي ميتر تأتي بسماكة ١١.٤ مم وتزن ٢٨.٢ غرام٬ في حين أن الجيل الأول منها يأتي بسماكة ١٠.٥ مم ووزن ٣٨ غرام. أما الحجم الأكبر ٤٢ مم فالجيل الثاني منه بسماكة ١١.٤ مم ووزن ٣٤.٢ غرام٬ في حين أن نفس الحجم في الجيل الأول سماكته كانت ١٠.٥ مم ويزن ٣٠ غرام فقط.

وبالأرقام فإن الاختلاف بين الجيلين هو ٠.٩ مم من ناحية السماكة٬ فالجيل الثاني سماكته أكبر٬ كما أنه أثقل بمقدار ٤.٢ غرام تقريبًا. وهذا يعني أن بطارية الجيل الثاني Watch Series 2 أكبر بنسبة ٣٥٪ تقريبًا.

ولم تتحدث آبل عن بطارية الجيل الجديد٬ إلا أن وجود معالج S2 وشريحة لتحديد الموقع الجغرافي GPS يعني تقديم نفس أداء الجيل الأول٬ حيث لا يُمكن الحكم تمامًا على هذه المسألة إلا بعد استخدام الساعة وفتحها للتعرّف على مكوناتها الداخلية.

المصدر.

التفاصيل الكاملة حول الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.