أخبارساعة آبل

تفكيك الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 2 والكشف عن تفاصيل القطع الداخلية

أخبارساعة آبل

Apple Watch Series 2

أجرى موقع iFixit العالمي عملية تفكيك للجيل الثاني من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 2 وشارك تفاصيل المُكونات الداخلية التي يبدو أنها مُحسّنة وتختلف قليلًا عن المكونات الداخلية للجيل الأول.

وتأتي Apple Watch Series 2، المُزوّدة بشاشة 38 ميلي ميتر، ببطارية أكبر تبلغ سعتها 273 ميلي أمبير، في حين أن نفس القياس في الجيل الأول عمل ببطارية سعتها 205 ميلي أمبير.

ويأتي هذا التغيير لتحمّل الطاقة التي تحتاجها شريحة تحديد الموقع الجغرافي الجديدة GPS التي أُضيفت للجيل الثاني، فضلًا عن الشاشة المُحسّنة التي تُقدم نسبة عرض وألوان بدرجة أسطوع أفضل.

وبالإضافة إلى البطارية الجديدة فإن عملية تثبيت الشاشة مع الهيكل بدت أفضل لزيادة درجة مُقاومة الماء، خصوصًا أن Apple Watch Series 2 يُمكن استخدامها أثناء السباحة وحتى عمق 50 متر تقريبًا، حيث عملت آبل على استخدام شريط لاصق قوي لإتمام عملية التثبيت، مثلما هو الحال في هواتف iPhone 7 / 7 Plus أيضًا.

وتحمل اللوحة الرئيسية شريحة لتحديد الموقع الجغرافي GPS، وشريحة لمعالجة الاتصال بشبكات Wi-Fi، بالإضافة إلى تقنية بلوتوث واتصالات المدى القريب NFC. كما يحتوي الجيل الثاني على مُستشعر لتحديد التسارع ومُستشعر آخر لتحديد الاتجاه، بالإضافة إلى مايكروفون، ومُكبّر صوت، وحسّاس للضوء أيضًا، دون نسيان مُستشعر نبضات القلب الموجود على الوجه السفلي للساعة.

يُذكر أن الجيل الثاني Apple Watch Series 2 سيتوفر في دولة الإمارات العربية المُتحدة رسميًا بدءًا من يوم السبت، 17 سبتمبر/أيلول، على أن تتوفر في المملكة العربية السعودية بدءًا من 24 سبتمبر.

المصدر.

رسميا: إطلاق الساعة في السعودية سيكون في ٢٤ سبتمبر وفي الإمارات ١٧ سبتمبر

 

الوسوم

رأي واحد على “تفكيك الجيل الثاني من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 2 والكشف عن تفاصيل القطع الداخلية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.