أخبارساعة آبل

(بيان صحفي) تُقدّم لكم شركة Apple أفضل جهاز لحياة صحية .Apple Watch Series 2

أخبارساعة آبل

apple-watch-series-2

وصلنا قبل قليل البيان الصحفي الرسمي من آبل حول إطلاق الجيل الجديد من ساعة آبل والذي سمته آبل Apple Watch Series 2.

مع التنويه بأننا قد نشرنا:

البيان:

تُقدّم لكم شركة Apple أفضل جهاز لحياة صحية .Apple Watch Series 2
 
يتميز بمقاومة مائية تصل إلى عمق 50 متر، GPS، شاشة ذات إضاءة مضاعفة، معالج ثنائي النواة و نظام.watchOS 3
 
سان فرانسيسكو – 7 سبتمبر /أيلول 2016 – أطلقت Apple ساعة Apple Watch Series 2، الجيل الثاني لأكثر الساعات الذكية شهرة في العالم. تتميّز Apple Watch Series 2بتطبيقات تتعلّق باللياقة والصحة لتشمل مقاومة مائية بعمق 50 متر للسباحة وGPS مُدمج حتّى يتمكّن مستخدموها من الركض دون استعمال iPhone. كما تمتاز Apple Watch Series 2 بشاشة مضيئة مدهشة ومعالج ثنائي النواة ذو قوّة فعّالة. مع إدخال تحسينات على أداء نظام watchOS 3 لساعة Apple Watch Series 2أصبح من السهل استعمال تطبيقات الطرف الثالث وتلقي الإشعارات والإجابة عنها واستخدام Apple Payبشكل ملائم. ابتداء من الجمعة 16 من سبتمبر / أيلول، ستكون ساعة Apple Watch Series 2 مُتاحة في الأسواق في أكثر من 25 بلدا. 
 
” نحن مبتهجون بمدى تفاعل الناس مع Apple Watch ومدى تأثيرها على حياتهم. نحن مهتمّون باللياقة والصحّة ونعتقد بأن تطبيقات Apple Watch Series 2الجديدة ستنال إعجاب عملاءنا.” هذا ما صرّح به مدير عمليّات Apple جيف ويليامز. “صُنعت Apple Watch Seriesبمواصفات تُساعد عملاءنا على عيش حياة صحية، إذ تتميّز بمعالج ثنائي النواة ذو قوّة فعالة، مقاومة مائية بعمق 50 متر وGPSمُدمج.”
 
اللياقة والصحّة 
Apple Watch Series 2مُتاحة بمقاومة مائيّة بعمق 50 متر للسباحة أو لركوب الأمواج أو بكلّ بساطة للعب في المسبح. بالنسبة للسباحين، وضعت Apple أنظمة حسابية جديدة تتعلّق بخيارين جديدين للتمرين والمسبح والمساحات المائية المفتوحة وذلك نتيجة لمئات الساعات من البحث. تسمح Apple Watch Series 2بعدّ عدد الدورات وتتبّع متوسط سرعة الدورة والكشف التلقائي عن نوع النبضة لقياس معدّل حرق السعرات الحرارية وقت النشاط بدقّة.
 
بفضل GPS المُدمج، تُسجّل Apple Watch Series 2المسافة والخطوة والسرعة بدقّة بالنسبة للتمارين في الهواء الطلق مثل المشي أو العدو أو ركوب الدراجات دون الحاجة إلى iPhone. يُمكن أن يبدأ المُستخدمون تمرينا في الهواء الطلق إذ تستخدم Apple Watch Series 2كلّ من Wi-Fi وGPS وقمر صناعي محلّي لتخزين البيانات تُمكّن من التحديد السريع لمواقعهم. عند الانتهاء من تمرين في الهواء الطلق، اُعرض خريطة الطريق التي تُقدّم التغيرات على مستوى السرعة باستعمال Activity app الموجودة في iPhone. سواء كنت تجري أو في طريقك للسباحة أو تتنقّل بين الاجتماعات، تُمكّنك Activity appالموجودة في Apple Watch Series 2من تعقّب النشاط اليومي كاملا بما في ذلك حلقات الوقوف والحركة والتمرين.
 
التكنولوجيا المتقدمة
ابتكرت Appleتقنية System in Package المعروفة اختصارا باسم SiP لساعة Apple Watch وواصلت في تطويرها مع تقدّم التكنولوجيا باعتماد شريحة الجيل الثاني S2. مع اعتماد معالج ثنائي النواة، تطوّر أداء شريحة الجيل الثاني S2 إلى مستوى جديد ليجعل من Apple Watch أسرع بنسبة 50 بالمائة. كذلك، تمّت إضافة وحدات معالجة رسومات الغرافيك التي مكّنت من مضاعفة أداء الغرافيك بشكل مذهل. كما تمتاز Apple Watch Series 2 بشاشة مضيئة مدهشة – إلى حدّ 1.000 nits، إضاءة مُضاعفة – ما يجعل منها الشاشة الأكثر إضاءة لشركة Apple إلى حدّ الآن، لذا فإنه من السهل رؤية المعلومات الهامّة بلمحة عندما تكون خارجا في يوم مشمس.
 
نظام WatchOS3
يمتاز نظام WatchOS3 بأداء تمّ تحسينه بشكل ملحوظ وهو ما يُمكّن من إطلاق التطبيقات المفضّلة ببساطة وعلى الفور إمّا باستعمال وجه الساعة أو Dock الحديث الذي يعرض أحدث المعلومات التي تمّ تحديثها على مستوى الخلفيّة. تشمل تطبيقات اللياقة والصحّة الجديدة تطبيقBreathe app الحديث الذي تمّ تصميمه لتشجيع المستخدمين على تخصيص وقت خلال يومهم للقيام بتمارين التنفّس العميق والاسترخاء. يحتوي تطبيق Activity app على إمكانيّة المشاركة والمقارنة ومنافسة الأصدقاء والعائلة المتحمّسة. كما توجد تجربة مُخصّصة لمستخدمي الكراسي المتحركة لإنهاء حلقات نشاطهم إضافة إلى التدريبات الخاصّة. 
 
أضفت Apple Watch طابعا شخصيا بشكل أكبر بفضل وجوه الساعة الجديدة التي تضم ميني ماوس والنشاط والأرقام. إذ يمكنك ببساطة تمرير إصبعك من الحافة إلى الحافة الأخرى لتغيير وجه الساعة باخر جديد. أصبح من السهل اضفاء طابع شخصي على وجه الساعة بفضلFace Gallery المتوفر على تطبيق Apple Watch appفي جهاز iPhone إضافة إلى اكتشاف تطبيقات الطرف الثالث.
 
Apple Watch Lineup
تضم Apple Watch Series 2تطبيقات اللياقة والصحة وتمتاز بإطارها المصنوع من الألومينيوم أو الستانلس ستيل خفيف الوزن والموصولة بتشكيلة متنوعة من الأحزمة الملونة الجديدة. 
 
 Apple Watch Series 1 مصنوعة من الألومينيوم خفيف الوزن وتجمع بين معالج ثنائي النواة ووحدات معالجة رسومات الغرافيك مع المواصفات المدهشة لساعة Apple Watch الأصلية، تتسم بسرعة أكثر من 50 بالمائة ومتاحة لمزيد من العملاء ابتداءً من سعر 1099 AED
 
صدرت  Apple Watch Edition بشكل جديد مصنوع من السيراميك تجسّد المهارات الفنيّة وتتسم بإطار أبيض براق والميزات الرائعة لساعةApple Watch Series 2.
 
السيراميك من أقسى المواد في العالم – إذ أنه أكثر صلابة  بأربع مرات من ستاينلس ستيل – ويتّسم بجماله ولونه الأبيض ولمسته الجميلة مثل اللؤلؤ  ما يجعل من ساعة  Apple Watch Edition  مضادة للخدش إلى حد كبير.
 
السعر وتوفر المنتج 
•    Apple Watchمتاحة بمقاسين  38 مم و42مم.  Apple Watch Series 1 متوفرة بإطار ألومنيوم ذهبي أو ذهبي وردي أو فضي أو رمادي فلكي موصولة بحزام رياضي وسعرها ابتداء من 1099 AED  فقط.  Apple Watch Series 2 متوفرة بإطار ألومنيوم ذهبي أو ذهبي وردي أو فضي أو رمادي فلكي  أو  بإطار ستاينلس ستيل فضي أو أسود فلكي موصولة بمجموعة متنوعة من الأحزمة وسعرها ابتداء من 1499 AED. وتم تحديد سعر  Apple Watch Edition من السيراميك ابتداء من 4999 AED على Apple.com  و Apple Storesلمعرفة مدى التوافر المحلي، زر موقع locate.apple.com سعر  +Apple Watch Nike ابتداء من 1499 AED  وسعرApple Watch Hermès ابتداء من  4599  AED .
  • كافة تشكيلات الألوان الجديدة الرائعة لأحزمة Apple Watch متوفرة ابتداء من اليوم. يمكن للعملاء طلب Apple Watch Series 1، Apple Watch Series 2 Apple Watch Edition ابتداء من يوم الجمعة 9 أيلول/سبتمبر  مع العلم أنها ستتوافر ابتداء من يوم الجمعة 16 سبتمبر /أيلول في كل من أستراليا، النمسا، بلجيكيا، كندا، الصين، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، إيرلندا، جزيرة أيرلندا، إيطاليا، اليابان، لوكسمبورغ، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، البرتغال، بورتوريكو، سنغافورة، إسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة والولايات المتحدة. 

• Apple Watch Nike+ يمكن طلبها على Apple.com ابتداء من يوم الجمعة 9 سبتمبر /أيلول وستتوافر في أواخر أكتوبر /تشرين الأول في كل من أستراليا، النمسا، بلجيكيا، كندا، الصين، كوستاريكا، الدمارك، فنلندان فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، الهند، جزيرة أيرلندا، إيطاليا، اليابان، لوكسمبورغ، المكسيك، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، بولندا، البرتغال، بورتوريكو، قطر، روسيا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، جنوب إفريقيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة والولايات المتحدة.
• Apple Watch Hermès ستتوافر للطلب ابتداء من يوم الجمعة 23 سبتمبر/أيلول في كل من  
• Apple Watch Series 1، Apple Watch Series 2 ،Apple Watch Edition ستتوافر  ابتداء من يوم الجمعة 23 أيلول/سبتمبر في كل من أستراليا، الصين، بلجيكا، كندا، فرنسا،ألمانيا، ايطاليا، هونغ كونغ، روسيا، سويسرا، سنغافورة، تايوان، الإمارات العربية المتحدة، بريطانيا، والولايات المتحدة الأمريكية
• Apple Watch Series 1، Apple Watch Series 2 ،Apple Watch Edition ستتوافر  ابتداء من 7 أكتوبر/تشرين الأول في الهند والمكسيك.
• Apple Watch Series 2 تتطلب  iPhone 5  أو  جهاز لاحق يستخدم نظام تشغيلي iOS 10 أو  لاحق. watchOS 3 و   iOS  10سيتوفران ابتداء من يوم الثلثاء 13 سبتمبر /أيلول كنظام تحديث مجاني. *قد لا تتوفر بعض الميزات في جميع المناطق أو بجميع اللغات.
• كل عميل يشتري  Apple Watch من Apple  من  المتجر أو عبر الإنترنت سيحصل على برنامج إعداد شخصي مجاني، ** لمساعدته على إعداد وتشخيص ساعته Apple Watch بالتقويمات والإشعارات والتطبيقات وغيرها.
• لكل من يرغب في التعرف على المزيد حول  Apple Watch أو  watchOS 3  يمكنه التسجيل بورشات العمل المتاحة مجانافي كافة كتاجر Apple
 
Apple Watch Series 2  ذات مقاومة مائية بعمق 50 متر وفق معيار  ISO  22810:2010  ويعني ذلك أنه يمكن استخدامها في الأنشطة المائية مثل السباحة في المسبح أو  البحر. غير أنه لا يمكن  استخدام Apple Watch Series 2 عند الغوص أو  التزلج على الماء أو  في الأنشطة الأخرى التي تتطلب مياه ذات سرعة فائقة أو الغوص  في مياه عميقة.  الأحزمة من الستانلس ستيل والجلد
 
** في أغلب البلدان. 
 
أحدثت Apple ثورة في مجال التكنولوجيا الشخصيّة بإطلاقها لجهاز  Macintosh  في سنة 1984. واليوم، تقود Apple العالم في مجال الابتكار  بأجهزة iPhone, iPad, Mac, Apple Watch وApple TV   
تقدم منصات البرامج الأربعة — iOS, macOS, watchOS و tvOS — تجارب فريدة من نوعها في جميع أجهزة Apple  وتخوّل للأشخاص التمتع بخدمات تشمل كل من App Store, Apple Music, Apple Pay وiCloud. يكرس موظفو Apple البالغ عددهم 100.000 موظف كل وقتهم لصنع أفضل  المنتجات على وجه الأرض، وجعل العالم أفضل مما هو عليه.

رأي واحد على “(بيان صحفي) تُقدّم لكم شركة Apple أفضل جهاز لحياة صحية .Apple Watch Series 2”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.