أخبار

تيم كوك يؤكد أن آبل مُلتزمة بتطوير حواسب Mac ويعد المُتابعين بأخبار جديدة قادمة قريبًا

أخبار

حواسب Mac

أكد تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، أن الشركة مُلتزمة تمامًا بتطوير حواسب ماك برو Macbook Pro ووعد المُستخدمين بتحديثات قادمة قريبًا إلى هذه الحواسب دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.


اعلان





وجاءت تصريحات تيم ردًا على رسالة أحد قُراء موقع MacRumors حيث قال تيم إنه شخصيًا يُحب أجهزة ماك وأن الشركة مُلتزمة بتقديم تحديثات جديدة إلى هذه الأجهزة، كما طالب المُستخدمين بترقّب التحديثات القادمة.

tim-cook-mac-email

وتُشير الشائعات إلى وجود تحديثات قادمة إلى حواسب Macbook Pro و Macbook Air حيث تعتزم الشركة استخدام منافذ من نوع USB-C، بالإضافة إلى تحديث حواسب iMac واستخدام بطاقة معالجة رسوميات جديدة.

وفي بداية شهر يونيو/حزيران نشر المُصمم Martin Hajeck نماذجًا تخيّلية لحواسب Macbook Pro القادمة اعتمادًا على الشائعات، حيث من المتوقع أن تُضيف آبل مُستشعر للتعرّف على بصمة الإصبع TouchID لحماية الأجهزة، بالإضافة إلى شريط يعمل باللمس لتنفيذ بعض العمليات مثل التحكم بدرجة الصوت.

وبحسب Mark Gurman، أحد أهم المصادر الموثوقة، فإن آبل تنوي بالفعل إطلاق تحديثات على خطوط حواسبها المحمولة بشكل رئيسي Macbook Pro وMacbook Air، حيث من المتوقع أن تُفرد لهذا الغرض مؤتمر خاص قبل نهاية العام الجاري.

يُذكر أن آخر تحديث حصلت عليه حواسب Macbook Pro كان قبل ٥٠٠ يوم تقريبًا – منذ بداية ٢٠١٥، وحواسب Macbook Air حصلت على آخر تحديث قبل عام ونصف. في حين أن حواسب Mac Mini مضى على تحديثها أكثر من عامين، وMac Pro مضى على تحديثها قُرابة الثلاثة أعوام.

المصدر

تقرير: آبل تعد لتحديث كبير لأجهزة MacBook Pro ولكن ليس في مؤتمر الشهر القادم!

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *