آيفون

أداة لمعرفة البلدان والمدن التي تتوفر فيها هواتف iPhone 7 و7 Plus

آيفون

آيفون 7

غيّرت آبل هذا العام طريقة تعاملها مع الطلبات المُسبقة على هواتف iPhone 7 و7 Plus، فبعدما كانت تفتح الطلبات المُسبقة لجميع المُستخدمين مع تغيير مواعيد شحن الأجهزة فقط، قامت هذا العام بتوفير الطلبات المسبقة اعتمادًا على الكمية المتوفرة في مخازنها والقادرة على تلبيتها فقط.


اعلان





هذا التغيير جعل المستخدمين في حيرة من أمرهم في طريقة الوصول إلى الأجهزة الجديدة ومعرفة الأماكن التي تتوفر فيها، ولهذا السبب يُمكن الاستعانة بأداة جديدة باسم iStocknow تسمح للمُستخدمين بالوصول إلى المتاجر التي يُمكن شراء أجهزة iPhone 7 و7 Plus منها.

screen-shot-2016-09-21-at-8-02-02-am

الأداة تعتمد على خرائط جوجل والمعلومات الواردة فيها تتحدّث باستمرار، أي أنها حقيقة 100% ويُمكن الاعتماد على صحّتها لأن الأداة تعتمد على واجهة برمجية من آبل لهذا الغرض.

بعد الدخول إلى الموقع تظهر الخارطة وفي أعلاها شريط لتحديد الجهاز المطلوب مع بعض الخيارات الأُخرى مثل اللون، ذاكرة التخزين الداخلية، نوع الشبكات التي يدعمها أو حتى مُزوّد خدمة الاتصالات المُفضل، كما يُمكن تحديد الدولة، حيث تدعم الأداة البحث في متاجر الولايات المُتحدة الأمريكية، وأستراليا، وبلجيكا، وكندا، وفرنسا، بالإضافة إلى ألمانيا، وهونج كونج، وإيطاليا، واليابان، وهولندا، وسويسرا، والسويد، وأخيرًا المملكة المُتحدة.

وبعد تحديد الخيارات ستظهر النتائج على الخارطة مُباشرة على شكل نُقاط حمراء للدلالة على المدن التي لا يتوفر فيها الجهاز، وخضراء للدلالة على توفّره، فبمجرد الضغط على النُقطة يُمكن معرفة جميع التفاصيل مثل شركة الاتصالات والسعات المتوفرة والألوان.

يُشار إلى أنه وحسب شركة T-Mobile، تجاوزت الطلبات المُسبقة على هواتف آبل الجديدة iPhone 7 وiPhone 7 Plus جميع التوقعات وحطّمت الكثير من الأرقام القياسية في تاريخ الشركة متجاوزة بذلك الأرقام القياسية لهاتف iPhone 6.

المصدر

رسميا: إطلاق الآيفون في السعودية سيكون في ٢٤ سبتمبر وفي الإمارات ١٧ سبتمبر

 

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *