منوعاتآيفون

استعراض جودة مقاطع الفيديو الملتقطة باستخدام هواتف iPhone 7 بدقّة 4K

منوعاتآيفون

iPhone 7

أشارت الكثير من التقارير إلى أن أجهزة iPhone 7 لم تحظَ بنفس الاهتمام الذي حظيت به أجهزة iPhone 7 Plus لأنها لم تحمل أي جديد على صعيد الميّزات، وهو ما أثبتته أرقام الطلبات المسبقة.

وبحسب تقارير شركة Slice Intelligence، تجاوزت طلبات 7 Plus للمرة الأولى الطلبات على iPhone 7 وهذا أمر طبيعي كون الأول مُزوّد بكاميراتين، في حين أن الأخير جاء بكاميرا وحيدة في الخلف وتحديث بعض المكونات الداخلية فقط.

لكن موقع 9to5mac وكاتبه دوم إسبوسيتو Dom Esposito كان لهم رأي آخر في هواتف iPhone 7 وتحديدًا الكاميرا الوحيدة، وقاموا من أجل ذلك باختبار تصوير مقاطع فيديو بدقّة 4K باستخدام هذا الهاتف ومشاركة المقطع الناتج على يوتيوب.

ويعتبر إسبوسيتو من المهتمين في مجال التصوير حيث يملك قناة على يوتيوب يشارك فيها أفضل لقطاته، كما يُجري بشكل دوري مراجعات على الأجهزة الذكية الجديدة. وعن تجربة iPhone 7 قال إسبوسيتو إن جودة الفيديو الناتج يُمكن اعتبارها سينمائية ورائعة، كما نوّه أن لم يقم بأية تعديلات على المقاطع الناتجة سوى دمجها باستخدام برنامج Adobe Premiere.

وشارك إسبوسيتو بعض المشاكل التي عانى منها أثناء التصوير، حيث قال إن iPhone 7 وحتى 7 Plus ارتفعت حرارتهم أثناء التصوير باستخدام دقة 4K، وبالتالي أثّر هذا على سطوع الشاشة التي انخفضت بنسبة 25% تقريبًا، وهذه مشكلة تؤثر على إمكانية استخدام الجهاز للتصوير الخارجي، لكنه أكّد أنه وبعد انتظار الهواتف حتى تبرد قليلًا، يمكن معاودة التصوير دون مشاكل.

وسبق لآبل أن استعانت بمصورين احترافيين من وكالات مختلفة للترويج لهواتفها الجديدة، حيث أرسلت لهم هواتفها الجديدة قبل صدورها رسميًا، ليقوم تيم كوك Tim Cook فيما بعد بمشاركة ألبومات الصور عبر حسابه في تويتر.

يُشار إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة Pegatron التايوانية وعضو مجلس الإدارة فيها، Tung Tzu-hsein، قال إنه متفائل بقدر من الحذر حول مبيعات هاتف آبل الجديد iPhone 7 متوقعًا أن تسجّل مبيعات قياسية.

آبل تستعين بأفضل المُصورين الاحترافيين للترويج لكاميراتها الجديدة في iPhone 7 / 7 Plus

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.