آيفونأخبار

مشاكل في مزامنة وتوصيل iPhone 7 و7 Plus مع الساعات الذكية العاملة بنظام Android Wear

آيفونأخبار

Android Wear

اشتكى الكثير من مستخدمي هواتف iPhone 7 و7 Plus العاملة بنظام iOS 10 من وجود مشاكل في مُزامنة هذه الهواتف مع الساعات الذكية العاملة بنظام Android Wear أيًا كانت الشركة المُصنّعة لها.

وقال بعض المستخدمين إنهم تمكنوا من مزامنة الساعات العاملة بنظام Android Wear مع نظام iOS 10 على هواتف iPhone الأقدم من iPhone 7 الصادر حديثًا، لكن مزامنتها مع الأجهزة الجديدة غير ممكن حتى هذه اللحظة، وهذا يعني أن المشكلة في توافقية Android Wear مع مكونات iPhone 7 و7 Plus الداخلية وليس مع نظام iOS 10.

وعند محاولة توصيل ساعة ذكية بنظام أندرويد مع هواتف آبل الأخيرة لا تظهر أبدًا نافذة تأكيد المزامنة وبالتالي لا تتم عملية التوصيل من الأساس، وهو ما نشره الكثير من المستخدمين في منتديات الدعم الفني الخاصّة بجوجل مطالبين بإيجاد حل للمشكلة في أقرب وقت.

بدورها، أكّدت جوجل هذه المشكلة وقالت أنها موجودة على جميع الساعات العاملة بنظام Android Wear سواء كانت من تصنيع موتورولا، أو LG، أو Fossil، أو Tag Heuer، ووعدت بتحديد سبب المشكلة والعمل على حلّها في أقرب وقت ممكن.

وتواصلت جوجل مع موقع Android Authority وأكدت أن الساعات التي تواجه مشاكلًا في التوصيل مع iPhone 7 و7 Plus هي ASUS ZenWatch 2، والجيل الثاني من Moto 360، وMoto 360 Sport، بالإضافة إلى Tag Heuer وFossil Q Founder. وأضافت أن ساعات Michael Kors لم تتأثر بهذه الثغرة، مثلها مثل ساعة ASUS ZenWatch وساعات Fossil الأُخرى.

يُذكر أن جوجل طرحت قائمة رسمية داخل منتديات الدعم الفني لمعرفة الساعات التي لا يُمكن مزامنتها مع iPhone 7 و7 Plus، كما نوّهت جوجل إلى إخطار آبل أيضًا لمتابعة الأمر على نطاق أوسع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *