آيفونأخبار

لأول مرّة طلبات iPhone 7 Plus المُسبقة تتفوق على iPhone 7 واللون الأسود الأكثر تفضيلًا

آيفونأخبار

iPhone 7 Plus

نشرت شركة Slice Intelligence نتائج دراستها التي أُجريت على أكثر من 32 ألف مُشترك من الذين قاموا بطلب هواتف iPhone 7 وiPhone 7 Plus مُسبقًا في الولايات المُتحدة الأمركية.


اعلان





وبحسب الدراسة فإنه وبعد انقضاء 48 ساعة من فتح الطلبات المُسبقة تفوّق iPhone 7 Plus للمرّة الأولى على iPhone 7 حيث بلغت نسبة الطلب عليه 55%، في حين أن نسبة الطلب على iPhone 6S Plus بلغت العام الماضي 41%، و35% قبل عامين على هاتف iPhone 6 Plus.

ويبدو أن الكاميراتين في iPhone 7 Plus وشاشته الكبيرة بحجم 5.5 إنش دفعت مبيعاته على حساب iPhone 7 الذي يأتي بعدسة واحدة وشاشة بقياس 4.7 إنش.

وبيّنت الطلبات المُسبقة أن 55.9% من الذين قاموا بشراء الأجهزة الجديدة قاموا بشراء هاتف iPhone في عام 2014 ومابعده. في حين أن 34% لم يقوموا بتحديث هواتفهم منذ 2014 و10% فقط انتقلوا من أجهزة سامسونج، إل جي أو موتورولا إلى أجهزة آبل الجديدة.

iphone-7-colors-popularity

أما من ناحية تفضيل الألوان، احتل اللون الأسود المرتبة الأولى حيث بلغت نسبة الطلبات عليه 46%، في حين أن الأسود اللامع Jet Black حصل على 23% من نسبة الطلبات، وهو رقم كان من المُمكن أن يتزايد بشكل كبير لو توفّرت كمّيات أكبر من الجهاز الذي نفذ بعد فترة قليلة جدًا من فتح الطلبات المُسبقة.

وقدّمت آبل لون Rose Gold في هواتف iPhone 6S لأول مرّة ويبدو أنها من الألوان التي أصبحت تلقى رواجًا أكبر، حيث بلغت نسبة الطلب عليها 15%، مُقابل 9% للون الذهبي، و8 فقط للون الفضي.

ويُفضّل المُستخدمون السعات المتوسطة لهواتف iPhone، حيث طلب 67% من المُستخدمين الهواتف الجديدة بسعة 128 جيجابايت، و14% بسعة 32 جيجابايت، أما 19% فقط فضلوا الأجهزة بسعة 256 جيجابايت.

يُذكر أن سهم آبل AAPL في سوق الأوراق المالية حقق أعلى سعر له خلال العام الجاري – ٢٠١٦ – حيث وصلت قيمة السهم إلى ١١٣.٠٣ دولار أمريكي مُتجاوزًا بذلك الرقم السابق لهذا العام الذي سُجّل في شهر أبريل/نيسان حيث بلغ وقتها ١١٢.١٠ دولار أمريكي.

المصدر.

T-Mobile : الطلبات المُسبقة لـ iPhone 7 وiPhone 7 Plus تُحطّم جميع الأرقام القياسية

 

 

 

 




الوسوم

رأي واحد على “لأول مرّة طلبات iPhone 7 Plus المُسبقة تتفوق على iPhone 7 واللون الأسود الأكثر تفضيلًا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *