آيفونآبل

تيم كوك ينشر صباح اليوم أول الصور المُلتقطة باستخدام iPhone 7 Plus

آيفونآبل

%d9%84%d9%82%d8%b7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a7%d8%b4%d8%a9-2016-09-07-%d9%81%d9%8a-10-34-47-%d9%85

نشر تيم كوك صباح اليوم، ١٢ سبتمبر/أيلول، تغريدة جديدة في حسابه في تويتر شارك فيها مجموعة من الصور المُلتقطة باستخدام هاتف iPhone 7 Plus المُزوّد بكاميراتين بدقة ١٢ ميجابيكسل الأولى تعمل كعدسة عريضة، والثانية كعدسة مُقرّبة.


اعلان





وخلال مُباراة كُرة القدم الأمريكية بين فريقي Titans وVikings، التقط المصوّر David E. Klutho مجموعة من الصور ونشرها عبر مجلّة Sports Illustrated الرياضية، حيث يبدو أن آبل قدّمت للمجلّة الهواتف الجديدة قبل الكل لأن موعد وصول الهواتف الرسمي يبدأ الجمعة القادمة، ١٦ سبتمبر.

وتُظهر الصور نقاءً في الألوان ودرجة وضوح عالية، حيث ذكرت الشركة أن العدسة الجديدة تسمح بمرور ضوء أكثر بنسبة ٥٠٪ مُقارنة بالعدسات السابقة وهو أمر تُراهن عليه آبل منذ الكشف عن الهواتف الجديدة – iPhone 7 وiPhone 7 Plus – حيث عملت على تحسين مُعالج التقاط الصور الذي يقوم بأكثر من ١٠٠ مليار عملية خلال ٢٥ ميلي ثانية فقط.

وتمر الصورة عند التقاطها في الهواتف الجديدة بسلسلة من العمليات تبدأ بـالتعرّف على الوجوه الموجودة داخل الصورة ثم تقوم بضبط كمية الضوء داخل الصورة تنتقل بعدها لضبط التركيز على العناصر ثم ضبط نسبة اللون الأبيض، كما تقوم بدمج أكثر من صورة معًا في حالة تفعيل هذا الخيار من قبل المُستخدم، وهذه العمليات جزء بسيط من مجموعة كبيرة جدًا تتم خلال أجزاء من الثانية.

يُذكر أن الهواتف الجديدة توفر وضعية Portrait للتصوير والتي من خلالها يتم التركيز على عنصر في الصورة ليظهر وكأنه ثُلاثي الأبعاد بعد إضافة طبقة من الغباشة على العناصر البعيدة، حيث ستتوفر في وقت لاحق من العام الجاري.

المصدر.

التفاصيل الكاملة حول الجيل الجديد للآيفون iPhone 7/Plus




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *