آيفونأخبار

آبل تُفضّل مشتركي برنامج iPhone Upgrade Program على المُصطفين أمام متاجرها للحصول على iPhone 7/7 Plus

آيفونأخبار

iPhone

بدأت شركة آبل في تزويد متاجرها بكميات إضافية من هواتف iPhone 7 / 7 Plus قُبيل طرحها في الأسواق رسميًا غدًا الجمعة، ١٦ سبتمبر/أيلول، في الولايات المُتحدة الأمريكية.

وقالت آبل أن الكميات الإضافية ستكون من نصيب المُشتركين ببرنامج الترقية السنوي iPhone Upgrade Program حيث استلمت الشركة مجموعة كبيرة من الشكاوي نتيجة لعدم توفّر الأجهزة الجديدة للطلب.

وأرسلت آبل رسالة بريدية أخبرت فيها المُشتركين ببرنامج iPhone Upgrade Program أنها قامت بإضافة مواعيد جديدة يُمكن حجزها للذهاب والحصول على الهواتف الجديدة، لكنها نوّهت أن iPhone 7 / 7 Plus باللون الأسود الجديد لن تكون متوفرة الآن.

وطلبت الشركة من المُستخدمين تأكيد الحجز والتوجه إلى أقرب متجر للشركة لاستبدال الأجهزة بعد إتمام جميع الخطوات عبر الموقع الإلكتروني، كما أرفقت الرسالة بمستند يُمكن تعبئته لمعرفة وقت وصول الأجهزة الغير موجودة حاليًا في المخازن.

csungwrxgaqrbpe

وقالت الشركة أنها خلال 72 ساعة على الأكثر سوف تُخبر المُستخدمين عن موعد توفّر الأجهزة المطلوبة خصوصًا أن نسبة الطلبات المُسبقة على الهواتف الجديدة فاقت جميع التوقعات وتسعى الشركة إلى توفير الأجهزة بالسرعة القصوى.

ونظرًا لمحدودية الكمية فإن آبل طلبت من موظفي متاجرها إخبار المُصطفين خارج المتاجر أنها قد لا تستطيع هذا العام تقديم الهواتف الجديدة لهم إن لم يقوموا بطلبها مُسبقًا عبر الموقع، فالكمّيات الواردة ستذهب للمُشتركين ببرنامج الترقية iPhone Upgrade Program الراغبين بالحصول على الأجهزة الجديدة.

الجدير بالذكر أن برنامج الترقية يسمح للمُستخدم بشراء هاتف آيفون جديد مع إمكانية تغييره بعد عام فور توفّر الإصدار الجديد؛ أي لو اشترك المُستخدم بالبرنامج أثناء شراء هاتف iPhone 7، سوف يكون بمقدوره الحصول على iPhone 8 القادم في ٢٠١٧ دون دفع تكاليف إضافية.

المصدر

كل ما تود معرفته عن iPhone Upgrade Program للترقية إلى أحدث iPhone كل عام

الوسوم

رأيان على “آبل تُفضّل مشتركي برنامج iPhone Upgrade Program على المُصطفين أمام متاجرها للحصول على iPhone 7/7 Plus”

  1. عجيب امر الناس مع كل تحديث او طرح جديد تجدهم ينتقدون شركة ابل بل ويصفونها بالعقم وتوقف الإبداع ، وما ان تطرح الشركة شيء جديد حتى يتسابقون على اقتناءه ، وهذا الامر ليس حكراً على مستخدمي اجهزة ابل بل يتعداهم ، الامر بحاجة الى دراسة ، شكراً لكم على مواكبة الحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.