آبلأخبار

(بيان صحفي) Apple تقدم iPhone 7 وiPhone 7 Plus – أفضل وأحدث iPhone على الإطلاق

آبلأخبار

appadvice_2016-sep-08

وصلنا قبل قليل البيان الصحفي الرسمي من آبل حول إطلاق الجيل الجديد من أجهزة الآيفون.


اعلان





مع التنويه بأننا قد نشرنا:

البيان:

Apple تقدم iPhone 7 وiPhone 7 Plus – أفضل وأحدث iPhone على الإطلاق
 
بما فى ذلك أنظمة الكاميرا الجديدة المتقدمة، أفضل عمر بطارية على الإطلاق في iPhone و مقاومة للماء والغبار
 
سان فرانسيسكو – 7 سبتمبر 2016 – تطرح Apple اليوم iPhone 7 و iPhone 7 Plus أفضل وأحدث iPhone على الإطلاق، مليئ بابتكارات فريدة لتحسين كل طرق استعمال iPhone يومياً. يتميز هاتف iPhone الجديد بأنظمة كاميرا متقدمة لتلتقط صوراً بشكل لم يسبق له مثيل، والمزيد من القوة والأداء بأفضل عمر بطارية على الإطلاق في iPhone، مكبرات صوت استريو غامرة، نظام ألوان واسع من الكاميرا إلى الشاشة، طلاءان نهائيان جديدان جميلان، وهو أول iPhone مقاوم للماء والغبار. ستكون هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus متاحة فى أكثر من 25 بلداً ابتداء من يوم الجمعة 16سبتمبر.
 
“حسّن كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus جميع نواحي تجربة iPhone بشكل هائل، ليصل إلى مستوى جديد من الابتكار والدقة مما يجعله أفضل iPhone صنعناه على الإطلاق” كما يقول فيليب شيلر، نائب مدير التسويق العالمي في Apple. “تلتقط الكاميرات المعاد تصميمها بالكامل صوراً وفيديوهات مذهلة ليلاً أو نهاراً، أضف إلى ذلك شريحة A10 Fusion أقوى شريحة على أي هاتف ذكي، بينما تقدم أفضل عمر بطارية فى iPhone، ونظام مكبر صوت استريو جديد بالكامل يقدم صوتاً مضاعفاً، كل هذا في أول iPhone مقاوم للماء و الغبار .”
 
أنظمة الكاميرا المتقدمة الجديدة
يرتقي IPhone 7 و iPhone 7 Plus بالكاميرا الأكثر شهرة فى العالم ليجعلها أفضل بأنظمة كاميرا جديدة كلياً. تتضمن كاميرا 12 ميجابكسل تثبيتا بصرياً  للصور في كلا الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، و فتحة عدسة ƒ/1.8 أكبر بستة عناصر لتعطي صوراً وفيديوهات أكثر إشراقاً وأدق تفاصيلاً، والتقاط واسع للألوان يتيح ألواناً أكثر حيوية بتفاصيل أكثر. ويتميز iPhone 7 Plus بنفس الزاوية الواسعة لكاميرا 12 ميجابكسل كما في هاتف iPhone 7 بالإضافة لكاميرا تليفوتوغرافية 12 ميجابكسل التي تقدم معاً زووم بصري مضاعف وزووم رقمي يصل لغاية 10 مرات للصور.
 
فى وقت لاحق من هذا العام، ستتيح كاميرات 12 ميجابكسل المزدوجة أيضاً تأثير عميق النطاق، باستخدام كلا الكاميراتين على iPhone 7 Plus لالتقاط الصور بينما تقوم تكنولوجيا متطورة تشمل التعلم الآلي بفصل خلفية الصور عن واجهتها للحصول على لوحات رائعة بواسطة كاميرات DSLR.
 
التطورات الإضافية للكاميرا تشمل:
* معالج إشارة الصور المصمم حديثاً من قبل Apple، الذي يعالج أكثر من 100 مليار عملية في صورة واحدة في وقت ضئيل مثل 25 ميلي بثانية، منتجاً صوراً وفيديوهات مذهلة
* كاميرا  7 ميجابكسل FaceTime HD  تلتقط نطاقاً أوسع من الألوان، بتكنولوجيا بيكسل متقدمة وتثبيت تلقائي للصور للحصول على صور سيلفي أفضل
* ووميض Quad-LED True Tone الجديد والأكثر لمعاناً من iPhone 6s بنسبة 50 بالمائة يحتوي على مستشعر مبتكر يلتقط الارتعاش في الأضواء ويعوضها في الفيديوهات والصور .
 
مزيد من الأداء وعمر البطارية
تتميز شريحة A10 Fusion الجديدة المصممة من قبل Apple ببنية تعزز هذه الابتكارات، مما يجعلها أقوى شريحة وجدت فى أي هاتف ذكي، بينما تتيح الحصول على مزيد من الوقت بين الشحن بعمر البطارية الأطول على الإطلاق فى iPhone. كما يحتوي معالج A10 Fusion الآن على أربع نوى، تدمج بسلاسة بين نواتين عاليتين الأداء، تعملان بسرعة أعلى مرتين من iPhone 6، ونواتين عاليتي الكفاءة قادرتين على العمل بخمس الطاقة اللازمة للنواتين الفائقتي الأداء. وأداء رسومات الغرافيك‏ أقوى تعمل لغاية ثلاث مرات أسرع من iPhone 6 باستعمال أقل من نصف الطاقة، متيحاً مستوى جديداً من الألعاب والتطبيقات الاحترافية.
 
يدعم كلا الهاتفين ما يصل إلى 25 نطاق LTE لأفضل تجوال فى جميع أنحاء العالم، وLTE Advanced أسرع بثلاث مرات من iPhone 6 لغاية450 Mbps.1 للعملاء فى اليابان كما سيدعم iPhone الآن التكنولوجيا الرائدة بدون لمس FeliCa، متيحاً إمكانية استخدام بطاقات الائتمان والبطاقات الدفع المسبقة الدفع، بما فى ذلك الشبكات المحلية iD وQuicPay و Suica بطاقة العبور المهيمنة في اليابان المصدرة من قبل JR East أكبر شركة عبور في العالم.
 
تجربة صوتية مذهلة
تيتح مكبرات الصوت الستيريو الجديدة صوتاً رائعاً و غامراً أعلى مرتين من iPhone 6s، مما يوفر مجالاً ديناميكياً للصوت ومكبر الصوت عالي النوعية. يأتي iPhone الجديد مع EarPods ووصلة Lightning لتقديم صوت مذهل، فضلا عن محول جاك لسماعات الرأس يتيح للعملاء إمكانية استخدام سماعات الرأس والاكسسوارات القديمة.
 
AirPods الجديدة، سماعات الرأس اللاسلكية المبتكرة الجديدة من Apple تمزج بين البساطة والتكنولوجيا بحيث تعيد ابتكار التجربة اللاسلكية جاعلة سماعات الرأس سهلة الاستخدام. بفضل شريحة W1 الجديدة فإن AirPods تتمتع باتصال لاسلكي فائق الكفاءة مما يتيح اتصالاً أفضل، صوتاً محسناً وعمر بطارية رائد في هذه الصناعة. تُسير AirPods طاقة Siri، مما يتيح لك الوصول إلى مساعدك الشخصي المفضل بمجرد النقر المزدوج.
 
تصميم يترك أثراً
يأتي IPhone 7 و iPhone 7 Plus بتصميم رائع بطلاء نهائي من الفضة والذهب والذهب الوردي بالإضافة لطلائين نهائيين بلونين أسود جديدين بالكامل، طلاء نهائي أسود مؤكسد في غاية الروعة وطلاء نهائي أسود لامع مبتكر ذو مظهر متألق. تم إنجاز الطلاء النهاني الأسود اللامع عبر عملية أكسدة وصقل من تسع خطوات للحصول على طلاء نهائي موحد ولامع. وبفضل إعادة الهندسة الجديدة كلياً أصبح iPhone مقاوم للماء متيحاً مقاومة غير مسبوقة ضد التسربات والطرطشة والغبار.2
 
جهاز iPhone  الجديد يتميز بشاشة Retina HD الأسطع و الأكثر غنى بالألوان من أي iPhone، الآن مع تدرج واسع اللون لألوان السينما القياسية، ولون أغنى وأفضل إدارة للألوان في صناعة الهواتف الذكية. وإعادة تصميم متقدمة لزر الرئيس في iPhone 7 بالكامل، ليكون متيناً وسريع الاستجابة، ليعمل جنباً إلى جنب مع محرك Taptic الجديد، ويتيح استجابة لمسية أكثر دقة وقابلة للتخصيص.
 
ميزات iOS 10 أكبر إصدار iOS‏‏ على الإطلاق.
يعمل iPhone 7 وiPhone 7 Plus بنظام iOS 10، أكبر إصدار على الإطلاق لنظام تشغيل الهواتف المحمولة الأكثر تقدما في العالم. يدخل iOS 10 تحديث ضخم للرسائل ليوفر وسائل أكثر تعبيرا وحيوية للمراسلة، وقدرة Siri على القيام بالمزيد مع التطبيقات، وطرق جديدة للتفاعل مع التطبيقات والمزيد من الأماكن لاستخدام ميزة 3D Touch، الخرائط والصور وموسيقى Apple وتطبيقات الأخبار المعاد تصميمها، وتطبيق الصفحة الرئيسة الذي يقدم طريقة بسيطة وآمنة لإدارة منتجات التشغيل الآلي للمنزل في مكان واحد. كما يتيح iOS 10 فرصاً مذهلة للمطورين عبر واجهات برمجة تطبيقات Siri، والخرائط، والهاتف والرسائل ، مما يسمح للعملاء بالاستفادة أكثر من أي وقت مضى من التطبيقات التي يحبون استخدامها.
 
الأسعار والتوافر
• ستكون  هواتف iPhone 7  وiPhone 7 Plus متوفرة بالطلاء النهائي بلون الفضي والذهبي والذهبي الوردي والطلاء النهائي الأسود الجديد في موديلات  32G و 128GB و 256GB  ابتداء من 2599 AED، وسيتم عرض الهاتف ذو الطلاء النهائي الأسود اللامع الجديد حصرياً بموديلات 128GB و 256GB في  وApple.com Apple Stores، موزعي Apple  المرخصين وشركات اتصال مختارة.
• سيتيح برنامج تحديث Apple الخاص بهواتف iPhone، للزبائن في الولايات المتحدة، وللمرة الأولى في المملكة المتحدة، والصين، بالحصول على هاتف iPhone 7 أو iPhone 7 Plus  غير مقفل، مع باقة حماية AppleCare+، واختيار شركة النقل، والحصول على فرصة التحديث لهاتف iPhone كل عام. 
 
• سيكون العملاء قادرين على طلب  iPhone 7 و iPhone 7 Plus ابتداءً من يوم الجمعه 9 سبتمبر، وابتداءً من الجمعة 16 سبتمبر، في أستراليا، النمسا، بلجيكا، كندا، الصين، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، هونج كونج، إيرلندا ، إيطاليا، اليابان، لوكسمبورغ، المكسيك، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، البرتغال، بورتوريكو، سنغافورة، إسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان، الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، جزر فيرجن التابعة للولايات المتحدة والولايات المتحدة.
• ستكون هواتف iPhone 7 وiPhone 7 Plus متاحة في أندورا، البحرين، البوسنة والهرسك، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، جمهورية التشيك، استونيا، اليونان، وغرينلاند، غيرنسي، المجر، أيسلندا، جزيرة مان، جيرسي، كوسوفو، الكويت، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، جزر المالديف، مالطا، موناكو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، المملكة العربية السعودية، سلوفاكيا وسلوفينيا ابتداءً من الجمعة 23 سبتمبر. ستكون هواتف iPhone 7 وiPhone 7 Plus متاحة للعملاء في الهند ابنداءً من الجمعة 7 أكتوبر.
• ستكون AirPods الاسلكية الجديدة من تصميم Apple، متضمنة حافظة الشاحن متاحة بمبلغ 649 AED من Apple.com وApple Stores ابتداء من أواخر اكتوبر. ستشمل جميع موديلات iPhone 7 وiPhone 7 Plus سماعات EarPods مع  وصلة Lightning ووصلة Lightning لمحول جاك الخاص بسماعات الرأس 3،5مم، كما يباع بشكل منفصل في Apple.com وApple Store، بمبلغ 119 درهم إماراتي و39 درهم إماراتي على التوالي.
 • الإكسسوارات المصصمة من قبل Apple متضمنة حافظات الجلد والسيليكون في مجموعة من الألوان ستكون متاحة ابتداءاً من 129 درهم إماراتي (الولايات المتحدة) وحافظة iPhone 7 Smart Battery  Case باللونين الأبيض والأسود بمبلغ 379 درهم إماراتي من Apple.com وApple Stores. سيكون Lightning Docks متاحاً بعدة ألوان ذات الطلاء النهائي المعدني بمبلغ 199 درهم إماراتي.
• سيحصل كل عميل يشتتري iPhone 7 أوiPhone 7 Plus من Apple عرضاً بإعداد شخصي مجاني، في المتجر أو online4، لمساعدتهم على تخصيص هاتفهم iPhone من خلال إعداد البريد الإلكتروني، عرض التطبيقات الجديدة عليهم من App Store وأكثر من ذلك.
• لمعرفة المزيد عن iPhone 7 أوiPhone 7 Plus أوiOS 10 يمكن التسجيل في حلقات عمل مجانية المقدمة في جميع متاجر Apple Store.
 
1 تتطلب باقة بيانات. تتوفر LTE في أسواق محددة وعبر شركات اتصالات محددة. تختلف السرعات بحسب ظروف الموقع وشركة الاتصالات. لمزيد من التفاصيل حول دعم LTE، اتصل بشركة الاتصالات وراجع www.apple.com/iphone/LTE.
2 إن هواتف iPhone 7 وiPhone 7 Plus مقاومة للطرطشة والماء والغبار وقد تم اختبارها ضمن تصنيف IPX7 لمقاومة الماء طبقاً للمعيار الدولي IEC 60529.  مقاومة الماء والطرطشة  والغبار ليست دائمة وقد تنقص المقاومة نتيجة للاستخدام العادي. لا تحاول شحن هاتف iPhone المبلل، راجع دليل المستخدم للحصول على تعليمات التنظيف والتجفيف. لا يشمل الضمات الأضرار الناتجة عن السوائل.
3 يتم تقريب الأسعار إلى أقرب دولار، تعتمد على أساس أقساط قرض لمدة 24 شهراً. تنطبق الشروط والأحكام. (apple.com/legal/sales-support/iphoneupgrade_us/)
4 في أغلب البلدان
 
شكلت Apple  ثورة في التكنولوجيا الشخصية حين قدمت Macintosh في عام 1984. اليوم، Apple  تقود عالم الابتكار مع iPhone وiPad وMac Apple Watch وApple TV. حيث توفر منصات برامج Apple الأربع – iOS وmacOS و watchOS  وtvOS- تجارب فريدة من نوعها في جميع أجهزة Apple لتقدم تجربة متقدمة بما في ذلك App Store وApple Music وApple Pay وiCloud. يعمل 100.000 موظف في Apple على إنتاج أفضل المنتجات على سطح الأرض، لعالم أفضل.




3 آراء على “(بيان صحفي) Apple تقدم iPhone 7 وiPhone 7 Plus – أفضل وأحدث iPhone على الإطلاق”

  1. هل لو اشتري ايفون سبعه والا سبعه بلس اقدر ابرمجه انا يعني مثل اعدادات جهاز ايفون سته وخمسه اللي من قبل يعني يتطلب ايميلي بس والاي دي حق الابستور
    وهل يوجد فرق بين الايفونين سبعه وسبعه بلس غير الكاميرا والتصوير وحجم الايفون بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *