Apple Musicأخبار

لأول مرّة، تنفيذيو آبل يظهرون في دعاية تلفزيونية لخدمة Apple Music

Apple Musicأخبار

40m-apples

عرضت آبل فيديو إعلاني جديد لخدمتها الموسيقية Apple Music خلال حفل توزيع جوائز Emmy المخصصة للبرامج التلفزيونية والمسلسلات. الإعلان أخذ طابعًا فكاهيًّا بوجود جيمس كوردن James Corden مقدم البرنامج التلفزيوني الشهير في الولايات المتحدّة The Late Late Show، إلى جانب الثلاثي الأكثر ارتباطًا بالخدمة الموسيقية لآبل من الفريق التنفيذي للشركة وهم إيدي كيو Eddy Cue نائب الرئيس لبرمجيات وخدمات الإنترنت، وجيمي يوفين Jimmy Iovine الشريك السابق في Beats التي استحوذت عليها آبل، وبوزوما سينت جون Bozoma Saint John مسؤولة التسويق لخدمة آبل الموسيقية.

الإعلان يأخذ سياقًا فكاهيًّا، وذلك بأن يتم توكيل كوردن بمهمة ابتكار فكرة إعلان لـ Apple Music، ليفتح كوردن المجال لمخيلته بأفكار غريبة ومضحكة، ومع كل فكرة يأتي الرد من تنفيذيي آبل برغبتهم بتوضيح إحدى مميزات الخدمة مثل القوائم الموسيقية المخصصة لكل شخص طبقاً لذائقته الموسيقية، وإمكانية الاستماع دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ووجود 40 مليون أغنية، وختامًا إمكانية الحصول على 3 أشهر مجانية للمشتركين الجدد.

يأتي الإعلان بعد أيام قليلة من ظهور كوردن في افتتاحية حدث الإعلان الخاص بآيفون 7 بجانب الرئيس التنفيذي لآبل تيم كوك Tim Cook، في محاكاة للفقرة التلفزيونية الشهيرة التي يقدمها كوردن كاربول كاريوكي Carpool Karaoke. ظهور كوردن في الحدث كان إشارة لشراء آبل لحقوق مجموعة جديدة من حلقات البرنامج ستبثها حصريًّا عبر Apple Music. جدير بالذكر أن آبل أعلنت خلال الحدث الأخير عن وصول عدد الاشتراكات المدفوعة لخدمة Apple Music إلى 17 مليون اشتراك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *