Apple Musicأخبار

تغييرات جديدة في قسم الراديو داخل Apple Music

Apple Musicأخبار

Apple Music

أطلقت شركة آبل تحديثًا جديدًا لخدمتها للموسيقى Apple Music حيث قامت بتغيير تصميم إذاعات الراديو لتقديم صور الغلاف بحلّة جديدة استعدادًا لمؤتمرها القادم يوم ٧ سبتمبر/أيلول الجاري.


اعلان





وعند الدخول إلى قسم الراديو Radio، داخل برنامج iTunes أو تطبيق الموسيقى،  سوف يُلاحظ المُستخدم التصاميم الجديدة، حيث وفّرت آبل التحديثات لجميع المُستخدمين على أجهزتها الذكية أو حواسب ماك وبرنامج iTunes.

ومن المتوقع أن تُعلن آبل عن تحديثات كبيرة قادمة إلى بعض خدماتها مثل الموسيقى Apple Music، إلى جانب إطلاق الإصدارات الجديدة من أنظمة تشغيلها، حيث ستسعرض في المؤتمر جزءًا يسيرًا من هذه التغييرات.

وإلى جانب تحديث تصميم غلافات محطات الراديو في Apple Music، أطلقت آبل أيضًا صباح اليوم ميّزة قوائم التشغيل الشخصية لاقتراح مُحتوى جديد على المُستخدمين للاستفادة بأفضل صورة مُمكنة من اشتراكاتهم في هذه الخدمة.

ونجحت آبل بعد عام واحد من إطلاق خدمة Apple Music في الوصول إلى ١٥ مليون مُشترك، أي نصف عدد مُشتركي مُنافستها سبوتيفاي Spotify التي تمتلك ما يُقارب 30 مليون مُشترك.

يُذكر أن Apple Music تسمح للمُستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى والأغاني دون حدود مُقابل اشتراكات شهرية تبدأ من ٩ دولار أمريكي فقط، وهي متوفرة داخل تطبيق الموسيقى في أجهزة آبل الذكية، آيفون، آيباد، وآيبود توتش، بالإضافة إلى الحواسب عن طريق برنامج iTunes، وأخيرًا أجهزة أندرويد عبر تطبيق مُنفصل.

المصدر

Apple Music تُوفّر قوائم تشغيل شخصية لمُستخدميها




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *