Apple Musicأخبار

آبل تطلق إعلان جديد تستعرض فيه الميّزات الجديدة في تطبيق Apple Music

Apple Musicأخبار

خدمة الموسيقى

نشرت شركة آبل إعلانًا جديدًا على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب Youtube تستعرض فيه الميّزات الجديدة في خدمة الموسيقى Apple Music التي حصلت على واجهات جديدة كُليًا بعد إطلاق iOS 10 وmacOS Sierra.

وجاء الإعلان الجديد بعنوان ” اكتشف خدمة Apple Music الجديدة كُليًا” وبمدة لا تتجاوز الدقيقة والنصف، حيث تقوم فكرة الإعلان على التبويبات الخمسة الموجودة في أسفل واجهة التطبيق والتي تستخدم للانتقال ما بين الوظائف والميّزات المختلفة.

وبدأت آبل باستعراض التبويب الأول الذي يُتيح للمستخدم بناء قوائم التشغيل الخاصّة به، ثم انتقلت بعدها لتبويب “For You” الذي يعرض للمستخدم موسيقى جديدة بناءً على تفضيلاته وذوقه العام لإضافتها إلى قوائم التشغيل الخاصّة به. وينتقل الإعلان بعدها لاستعراض خاصية مشاركة قوائم التشغيل وإضافة موسيقى جديدة إليها، كما نوّهت آبل أنها تحرص دائمًا على إضافة أحدث الألبومات الصادرة ليحصل المستخدم على كل ما هو جديد.

أخيرًا، قامت آبل بالحديث عن راديو آبل Apple Radio الموجود داخل تطبيق الموسيقى Apple Music التي تسمح بالاستماع إلى بعض الإذاعات أو البرامج الإذاعية في أي وقت، كما سلّطت الضوء على خدمة Beats 1 الموجودة داخل التطبيق.

وذكرت آبل في وصف الإعلان أن خدمة Apple Music يمكن استخدامها في أي مكان حتى دون وجود اتصال بالإنترنت، وهي توفر أكثر من 40 مليون أغنية، وآلاف قوائم التشغيل التي تم اختيارها بشكل يدوي من قبل مُختصين في مجال الموسيقى. كما قالت إن المستخدمين سيحصلون على حصريات صوتية ومقاطع فيديو مع عروض من أشهر الفنّانين العالميين على خدمة Beats 1، كما ذكرت أن المستخدمين الجدد يحصلون على ثلاثة أشهر مجانًا.

وسبق هذا الإعلان الذي نُشر صباح 12 أكتوبر/تشرين الأول حملة قام بها تنفيذيّو تطبيق الموسيقى Apple Music الذي ظهروا في لقاء تم مع BuzzFeed News وتحدّثوا عن الدروس التي تعلموها بعد مرور أكثر من عام على إطلاق الخدمة، وصراع الحصريّات.

Apple Music تضيف دعم الريمكس من الهواة عبر اتفاقية مع Dubset

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *