Apple TViOSmacOSآيفونأنظمة تشغيلأخبارساعة آبل

آبل تطلق أنظمة iOS 10.1، وmacOS 10.12.1، وtvOS 10.0.1، وwatchOS 3.1 لجميع المستخدمين

Apple TViOSmacOSآيفونأنظمة تشغيلأخبارساعة آبل

آبل

أطلقت شركة آبل قبل قليل تحديثات جديدة لأنظمة تشغيلها الأربعة iOS، وwatchOS، وtvOS، إضافة إلى macOS، حيث يمكن للمستخدمين التوجه إلى مركز التحديث أو متجر التطبيقات لتثبيت النسخ الجديدة.


اعلان





ويمكن لمستخدمي أجهزة آبل الذكية -هواتف iPhone، وحواسب iPad اللوحية، وأجهزة iPod Touch- تحميل نظام iOS 10.1 بعدما قامت الشركة بتجربته لفترة طويلة، حيث يحمل النظام الجديد لمستخدمي هواتف iPhone 7 Plus خاصيّة التصوير بوضعية Portrait، إضافة إلى معالجة للكثير من المشاكل الموجودة في الإصدار 10.0.2 وما قبله.

وعالجت آبل في iOS 10.1 مشاكل في الاتصال بالأجهزة عبر تقنية بلوتوث، كما قامت أيضًا بحل مشكلة في مزامنة مستندات حزمة أوفيس Office مع خدمة iCloud للتخزين السحابي. إضافة إلى ذلك، سيقوم النظام الآن بالاحتفاظ باسماء الأشخاص الموجودين في الصور بعد رفعها وتخزينها في السحاب.

أما نظام macOS Sierra 10.12.1 فهو متوفر أيضًا للجميع عبر متجر تطبيقات نظام Mac، حيث جاء لمعالجة المشاكل بشكل أساسي مع تحسين بعض الخصائص التي قُدّمت لأول مرّة في macOS 10.12.0.

مستخدمي جهاز Apple TV بإمكانهم الآن تحميل tvOS 10.0.1 وهو تحديث جاء لمعالجة بعض المشاكل الموجودة في الإصدارات السابقة مع إغلاق بعض الثغرات الأمنية أيضًا، مع شائعات بوجود تحديث رئيسي قادم بعد فترة لإضافة مجموعة أكبر من الميّزات.

أخيرًا، أطلقت أيضًا آبل الإصدار 3.1 من نظام watchOS الذي تعمل به ساعات آبل الذكية، وهو تحديث أضاف مجموعة من الميّزات الجديدة مع معالجة بعض الأخطاء الموجودة في الإصدار الأول.




الوسوم

4 آراء على “آبل تطلق أنظمة iOS 10.1، وmacOS 10.12.1، وtvOS 10.0.1، وwatchOS 3.1 لجميع المستخدمين”

  1. يسعد ايامك اخي فراس الغالي، لو سمحت، حدثت لي مشكلة بعد التحديث الى mac serrie وهي في ملفات الpdf و perview تحديدا حيث ان اللمس بثللث اصابع لمعرفة ترجمة الكلمة لا يعمل، مع العلم انه يعمل في سفاري، هل واجهتك هذه المشكلة؟! وهل من حل ؟ وشكرا لروعة كتاباتك، تحية لك

  2. السلام عليكم
    امتلك ايفون 7 عند اغلاق التطبيقات من الخلفيه والعوده الى الشاشه الرئسيه يختفي البار العلوي الشبكه والساعه والبطاريه للحظات ثم يعود
    امتلك اخر اصدار 10.1 بالرغم كانت متواجده في الاصدار اللذي قبله
    فلا اعلم هل هذا عيب في التحديث ام عندي مشكله
    اتمنى الافاده
    وهذا فيديو يبين
    http://d.pr/v/lZ8C

  3. انا كنت منزل نسخة تجريبية بس النهائية ما نزلت عندي لماذه الرجاء المساعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *