منوعاتآبلأخبار

آبل تُعيد افتتاح متجرها الرسمي في لندن بتصميم يتبّع أحدث معايير آبل في مجال التصميم الداخلي

منوعاتآبلأخبار

التصميم

أعادت شركة آبل أمس السبت، 15 أكتوبر/تشرين الأول، افتتاح متجرها الرسمي في شارع Regent في العاصمة الإنجليزية لندن بعد إغلاقه لفترة طويلة جدًا بسبب أعمال الصيانة وإعادة الهندسة الداخلية.

وصممت آبل متجرها الجديد وفقًا لأحدث معايير الشركة في مجال التصميم الداخلي والتي سبق وأن استخدمتها في متجر Union Square في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، حيث يعتمد التصميم الجديد، الذي صُمم بواسطة جوني إيف Jony Ive وفريق عمله، على مساحات واسعة جدًا مع زراعة أشجار طبيعية داخل المتجر واستخدام شاشات عرض بدقّة 6K، مع الحفاظ على طاولات مصنوعة من الخشب لعرض الأجهزة عليها وأضواء مُمتدّة على السقف كاملًا.

وشارك بعض المستخدمين عبر حساباتهم في تويتر مجموعة من الصور للمتجر الجديد، كما شارك موقع Engadget أيضًا ألبومًا خاصّا من داخل المتجر، حيث دعت آبل جميع وسائل الإعلام لزيارة المتجر قبل افتتاحه رسميًا.

وأزالت آبل من واجهة المتجر شعاراتها الأربعة لتُضيف علم أبيض اللون يتوسطه شعار آبل باللون الذهبي فوق البوابة الرئيسية مُباشرةً، كما قامت بإزالة السُلّم الزجاجي من داخل المتجر واستبدالته بسُلّم جديد غيّر من معالم المتجر بشكل كبير.

وتسعى آبل من خلال معاييرها الجديدة في المتاجر إلى فرض بيئة طبيعية أكثر من خلال توفير كمية أكبر من الضوء الطبيعي مع هواء نقي باستخدام الأشجار المزروعة في الداخل. كما حرصت على استخدام أفضل أنواع الأخشاب في الطاولات المستخدمة لعرض الأجهزة عليها.

يُذكر أن آبل أزالت مؤخرًا  من بعض متاجرها أسلاك الحماية من السرقة من على أجهزة iPhone بغرض تعزيز تجربة الاستخدام والسماح للزبائن بتجربة الجهاز وتركيب الأغطية عليه مع التنقل داخل المتجر بحرّية أكبر.

لقاء مع أنجيلا أهريندتز تتحدث فيه عن خطط تسويق آبل المستقبلية وأكثر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *